غانم سايس: التأهل للـ”مونديال” يجب أن يُصبح عاديًا

عبر غانم سايس، عميد المنتخب المغربي لكرة القدم، عن تفاؤله بقدرة “الأسود” على التأهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، وأيضا عن تفاؤله بالعودة للعب أمام الجمهور في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مشيرا إلى أن الحظوظ متساوية أمام المنتخب الكونغولي لبلوغ النهائيات.

وقال غانم سايس، إن حظوظ المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم متساوية مع الكونغو الديمقراطية للتأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022“، قبل مباراة المنتخبين يومي 25 و29 مارس 2022، برسم ذهاب وإياب الدور الفاصل.

وتحدث سايس، في تصريح صحفي، عن عودة المنتخب الوطني المغربي للعب أمام الجمهور، ومباراة الإياب في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 29 مارس 2022، وقال: “سعيد بالعودة للعب في الدار البيضاء، حيث لنا ذكريات جميلة، مثل التأهل لنهائيات كأس العالم الأخيرة”.

وأضاف سايس: “سعداء بلقاء جماهيرنا الذين تنقلوا لمساندتنا، سيشكل ذلك دعما كبيرا لنا، وأيضا في الدار البيضاء، في مباراة الإياب .. أعرف أهمية التأهل إلى كأس العالم، هذا الأمر يجب أن يكون اعتياديا، وليس أن ننتظر إلى لمدة 20 سنة من أجل التأهل، الآن أمامنا فرصة جيدة، بداية من يوم الجمعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى