برشلونة يقهرُ ريال مدريد ويُشعل الصراع على الليغا

حقق فريق برشلونة فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره ريال مدريد، بنتيجة 4-0 في الجولة الـ29 من الليغا، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”، ليرفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث ولديه لقاء مؤجل.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة، حيث انطلق فالفيردي بالكرة قبل أن يمررها الى رودريجو الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك في الخارجية في الدقيقة 4، وبعدها سدد فالفيردي كرة قوية أبعدها تير شتيجن في الدقيقة 6، ثم كاد أوباميانج أن يسجل هدف التقدم لكن كورتوا أبعد الكرة،

وبعدها سدد ديمبيلي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا واصل تألقه، وبعدها سدد توريس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم بقليل في الدقيقة 17، وبعدها سجل برشلونة هدف التقدم عن طريق بيير إيميريك أوباميانج برأسية بعد كرة عرضية من ديمبيلي من الجانب الايمن في الدقيقة 29.

في الدقيقة 35 كاد أوباميانج أن يسجل هدف ثاني لكن كورتوا أبعدها، ثم أهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق في الدقيقة 36، ثم سجل برشلونة هدف ثاني عن طريق رونالد أراوخو في الدقيقة 38 برأسية بعد ركنية، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، أهدر توريس هدف محقق بتسديدة بجوار المرمى في الدقيقة 45، ثم سجل فيران توريس هدف ثالث بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 47، وبعدها سجل بيير إيميريك أوباميانج هدف رابع لكن الغي بداعي التسلل قبل أن يؤكد الفار صحة الهدف في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 57 أهدر أوباميانج فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية حولها بجوار المرمى، وبعدها سدد توريس كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها في الدقيقة 63، وبعدها أهدر ديمبيلي هدف محقق في الدقيقة 73 تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل.

وسدد ديباي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعد الكرة في الدقيقة 77، وبعدها سدد ألابا كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تير شتيجن أبعدها، مرت الدقائق وبعدها انتهى اللقاء بفوز برشلونة 4-0.

زر الذهاب إلى الأعلى