ياسين بونو يُثير اهتمام مانشستر يونايتد

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد أبدى رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميرور” أن العملاق الإنجليزي يراقب منذ شهور مسار الدولي المغربي ياسين بونو، حارس عرين منتخب المغرب، واستفسر عن التعاقد معه، الصيف المقبل، حتى يخلف الإسباني دافيد دي خيا، الذي ينتهي عقده صيف 2023.

ويقدم الدولي المغربي موسما استثنائيا مع فريق إشبيلية، علما أن عقده مع الفريق الأندلسي سينتهي مع متم شهر يونيو 2024، ويتضمن العقد شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل، مقابل 25 مليون جنيه استرليني، وهو البند الذي يغري إدارة نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع حارس عرين “أسود الأطلس”.

من جهتها، تسعى إدارة نادي إشبيلية إلى تجديد عقد حارسها المتألق، لموسميين إضافيين، ورفع قيمة الشرط الجزائي. علما أن حارس المرمى ذو 29 ربيعا، يحظى كذبلك باهتمام عدد من الفرق الأوروبية الكبيرة، على غرار أتلتيكو مدريد، وأندية من الدوري الإيطالي.

ويتنافس الحارس السابق لفريق الوداد البيضاوي مع البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، على جائزة “زامورا” لأفضل حارس مرمى في الموسم الحالي بالدوري الإسباني، ويملك بونو أفضلية باستقبال مرماه فقط لـ 13 هدفا في 23 مباراة، مقابل 21 هدفا في 28 مباراة للحارس البلجيكي.

زر الذهاب إلى الأعلى