زهير فضال: صُدمت لغيابي عن لائحة المنتخب

أعرب زهير فضال، اللاعب الدولي المغربي لكرة القدم، عن صدمته لغيابه عن تشكيلة المنتخب المغربي، التي اختارها المدرب وحيد خليلوزيتش لخوض مباراتين أمام الكونغو الديمقراطية، يومي 25 و29 مارس 2022، برسم ذهاب وإياب الدور الفاصل، المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022“.

وكشف زهير فضال، اللاعب الدولي المغربي في نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، عن تلقيه دعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمشاركة مع الأسود أمام الكونغو الديمقراطية، وأيضا توصله بتذكرة السفر إلى المغرب للالتحاق بالعناصر الوطنية التي اختارها الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

وقال فضال، في تصريح لـ”dmsports”: “تلقيت استدعاء للالتحاق بتجمع المنتخب الوطني المقبل، والجامعة الملكية المغربية بعثت لي بالتذكرة، لكن اليوم صدمت حين لم أر اسمي في لائحة اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، إلى غاية الآن لا أدري لماذا”.

وكان وحيد خليلوزيتش، أعلن، الخميس 18 مارس 2022، لائحة تضم 26 لاعبا لخوض المباراتين أمام الكونغو الديمقراطية، يومي 25 و29 مارس، وضمت، في الدفاع، اللاعبين، أشرف حيكيم، سفيان علاكوش، يحيى عطية الله، آدم ماسيا، نايف أكرد، جواد الياميق، سفيان شاكلا، سامي مايي، جواد الياميق

زر الذهاب إلى الأعلى