جائزة جديدة تنتظر سفيان رحيمي

ينافس الدولي المغربي سفيان رحيمي لاع نادي العين الإماراتي، على جائزة أفضل لاعب لشهر فبراير في دوري أدنوك (دوري المحترفين الإماراتي)، التي تخصصه رابطة المحترفين الإماراتية للمتألقين في الدوري.

وأعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية، عن شهر فبراير الماضي، في دوري أدنوك للمحترفين، وقامت بفتح باب التصويت أمام الجمهور عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق عبر الهواتف الذكية.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب، إلى جانب الدولي المغربي سفيان رحيمي، زميله في نادي العين الأرجنتيني كريستيان خوانكا، وثنائي نادي الوحدة البرتغالي أدريان سيلفا، والسوري عمر خربين، فضلا عن الأرجنتيني فيديريكو كارتابيا لاعب شباب الأهلي.

يذكر أن لاعب الرجاء الرياضي السابق نجح في إحراز 7 أهداف بقميص العين الإماراتي هذا الموسم، وساهم في صناعة العديد من الأهداف لزملائه، وبات قريبا ممن تحقيق أول ألقابه مع فريقه الإماراتي بعدما بات نادي العين مبتعدا بفارق مريح عن أقرب مطارديه في دوري المحترفين الإماراتي.

وانتقل رحيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى نادي العين الإماراتي، قادما من فريق الرجاء الرياضي، في صفقة فاقت الثلاثة ملايير سنتيم بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم.

زر الذهاب إلى الأعلى