ياسين بونو يُغضب مدرب ريال مدريد

لمع نجم الحارس المغربي ياسين بونو، حامي عرين نادي إشبيلية في الموسم الحالي، بعدما ساهمت تصدياته بوصول ناديه إلى وصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 56 نقطة، ما جعله أحد أفضل اللاعبين في مركزه بالدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وكشف موقع “فوتبول إسبانيا”، الثلاثاء، أن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عبّر عن غضبه الكبير من عدم تواجد حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا في قائمة أفضل 10 حراس مرمى في العالم، التي نشرتها مجلة “فور فور تو” البريطانية، منذ عدة أيام.

وتابع أن كارلو أنشيلوتي غاضب من تواجد المغربي ياسين بونو ويان أوبلاك في قائمة أفضل 10 حراس مرمى، فيما البلجيكي، تيبو كورتوا، غائب عنها، رغم أنه يواصل إنقاذ ناديه في الدوري الإسباني، الذي يحتل صدارته، بالإضافة إلى مساهمته ببلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقل الموقع عن كارلو أنشيلوتي قوله: “ما حدث كلام فارغ، كيف لا أشاهد كورتوا ضمن قائمة أفضل 10 حراس مرمى في العالم، ومن فعل ذلك بتيبو عليه أن يعتزل العمل الصحفي، لأنه بلا شك أحد أفضل الحراس في العالم، وليس على أحد أن يكون مشجعاً لريال مدريد، ليقول هذا الكلام”.

وأوضح الموقع أن كارلو أنشيلوتي لا يعلم المعايير، التي قامت المجلة البريطانية باتباعها من أجل اختيار قائمة أفضل 10 حراس في العالم، خاصة الذين يلعبون في الدوري الإسباني، مثل المغربي ياسين بونو، ويان أوبلاك (حارس أتلتيكو مدريد).

واختتم أن كارلو أنشيلوتي يعتبر استبعاد حارسه تيبو كورتوا، من قائمة أفضل 10 حراس في العالم، هو إهانة كبيرة بحق حامي العرين البلجيكي أولاً، وعدم احترام ما يقوم به مع نادي ريال مدريد الإسباني في الأعوام الماضية ثانياً.

زر الذهاب إلى الأعلى