جديد الحالة الصحية للزلزولي قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي

كشفت تقارير صحفية، الاثنين 14 مارس، أن النجم الصاعد في فريق برشلونة الإسباني، الموهوب المغربي عبد الصمد الزلزولي، مهدد بالغياب عن الملاعب لمدة طويلة بسبب إصابة خطرة في الركبة.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن، السبت 12 مارس، إصابة الزلزولي بالتهاب في الوتر الرضفي، دون أن يحدد المدة التي سيغيبها عن الملاعب، وأكد أن عودته تعتمد على مدى استجابته للعلاج.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن الإصابة التي تعرض لها عبد الصمد الزلزولي تثير القلق في برشلونة، حيث من المتوقع أن يضطر اللاعب للخضوع لعملية جراحية، كما حصل مع زميله في الفريق، الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

وظهر الزلزولي (21 عاماً) بمستوى جيد مع برشلونة في بداية الموسم، قبل أن يعود إلى الفريق الثاني في الأسابيع الأخيرة بعد ضم النادي لثلاثة لاعبين جدد في الخط الأمامي، وهم أداما تراوري، وبيير إيميريك أوباميانغ، وفيران توريس.

هل يغيب الزلزولي عن مواجهتي المغرب والكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم 2022؟

وتعد إصابة الزلزولي بمثابة الأخبار السيئة للمنتخب المغربي الذي يستعد لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، في مباراتي الذهاب والإياب ضمن الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، خاصة بعد تأكيد فوزي لقجع توجيه الدعوة للزلزولي.

وبالاستناد إلى المعطيات الطبية التي أعلنها برشلونة، فإنه من الصعب رؤية الزلزولي بقميص “أسود الأطلس” خلال مواجهتي الكونغو الديمقراطية يومي 25 و29 مارس الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى