خليلوزيتش: انتقادات المغاربة على مواقع التواصل لا تُطاق

اعترف البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بمعاناته مع وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الانتقادات التي تطاله، معبرا عن امتعاضه الشديد وعدم رضاه عما يكتب فيها.

وقال مدرب المنتخب المغربي :  “اليوم بات بإمكان الجميع انتقاد المدربين عبر وسائل التواصل الاجتماعي”، وأضاف “أصبح الأمر فعلا لا يطاق”.

وأكد الناخب الوطني، في حوار خص به صحيفة “دنيفني أفاز” البوسنية، أنه عانى كثيرا بعد خروج منتخب أسود الأطلس من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، عقب الخسارة أمام منتخب مصر (1-2)، في المباراة التي امتدت إلى الوقت الإضافي.

حيث صرح أن : “الأمور كانت صعبة للغاية بالنسبة لي بعد الخسارة أمام منتخب مصر في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا”، واسترسل “عانيت كثيرا من الانتقادات التي طالتني خلال الفترة الأخيرة من قبل نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، والأمر كان صعبا للغاية”.

وكشف خليلوزيتش، في حديثه للصحيفة الأكثر انتشارا في البوسنة والهرسك، أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة على قائمة اللاعبين الذين سيختارهم لمباراتي الدور الفاصل لبلوغ مونديال قطر 2022، وأنه جاهز لقيادة منتخب “أسود الأطلس” لانتزاع بطاقة التأهل، وقال “أنا بصدد القيام بكل ما يلزم من أجل تجهيز اللاعبين بأفضل طريقة حتى تكون المجموعة جاهزة لتحقيق الهدف الأهم”.

وزاد : “سنعمل على التحضير بأفضل طريقة ممكنة للمباراتين من أجل تجاوز هذه العقبة الأخيرة في التصفيات، وبلوغ النهائيات الذي يبقى الهدف الأهم الذي سنحارب من أجل تحقيقه”.

وأكد الناخب الوطني أنه يؤمن بالعمل الذي يقوم به رفقة منتخب أسود الأطلس، وأنه ينتظر مباراتي الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر بفارغ الصبر، وقال “أعتقد أن منتخب المغرب يسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق الهدف المنشود ومعانقة التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022”.

وتابع: “أنا أنتظر بفارغ الصبر المباراتين اللتين ستجمعان المنتخب المغربي بالكونغو الديمقراطية في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022، لتحقيق ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى