بالوثائق.. الجامعة تُكذب تصريحات زياش ومزراوي بعدم تلقيهما الدعوة الرسمية

كشفت وثائق “مسربة” من الجامعة المغربية لكرة القدم، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجهت دعوة رسمية إلى اللاعبين زياش ومزراوي في 3 مارس 2022.

وتضمنت الوثائق ، تاريخ توجيه الدعوة للاعبين زياش ومزراوي ، في الثالث من مارس الجاري ، للالتحاق بصفوف المنتخب المغربي تحضيرا لمباراتي السد المرتقبتين أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

قبل أن يعلنا رفضهما العودة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الأحد 13 مارس 2022، كانت الجامعة الملكية المغربية وجهت دعوة رسمية إلى اللاعبين نصير مزراوي وحكيم زياش، يوم 3 مارس 2022.

ووجهت الجامعة الملكية المغربية مراسلة إلى إدارة تشيلسي الإنجليزي، حيث يلعب حكيم زياش، وأيضا إلى إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي، حيث يلعب حكيم مزراوي، من أجل دعوة اللاعبين، رسميا، للانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في مباراتين إعداديتين أمام الكونغو الديمقراطية، يومي 25 و29 مارس 2022، برسم ذهاب وإياب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وكان حكيم زياش ونصير مزراوي، أعلنا، في حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، رفضهما العودة للعب للمنتخب الوطني المغربي، بداعي أنهما عانيا التهميش، وأنهما يركزان، في الظرفية الحالية، مع فريقيهما تشيلسي وأياكس أمستردام الهولندي.

زر الذهاب إلى الأعلى