قبل مواجهتي الكونغو.. إلياس الشاعر يوجه رسالة للجمهور المغربي

وجّه لاعب المنتخب المغربي، إلياس الشاعر ، رسالة للجماهير المغربية قبل مواجهتي منتخب الكونغو الديمقراطية، في الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال إلياس الشاعر، في تصريحات لراديو “voltaire”: “كونوا إلى جانبنا.. نطمح لتحقيق أشياء جميلة تجعل الشعب فخور بنا.. سنقدم كل ما لدينا”.

وفي سؤال عن حكيم زياش، أوضح اللاعب المحترف في كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، قائلا: “لدينا مجموعة رائعة بعيدة كل البعد عن المشاكل، عندما نلتقي في أي معسكر تدريبي نكون سعداء للغاية باللقاء”.

وتحدث اللاعب المغربي عن زميله في المنتخب، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، قائلا: “أشرف لاعب كبير، تدربت ولعبت إلى جانبه.. إنه لاعب يعطي من إمكانياته 100% على أرضية الملعب “.

وسيُعلن مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، البوسني وحيد خليلوزيتش، قائمته التي ستخوض مباراتي الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم قطر 2022، يوم 17 مارس الحالي في مؤتمر صحفي.

ويلعب المغرب ذهابًا في أرض الكونغو الديمقراطية يوم 25 مارس الجاري في ملعب “الشهداء” بالعاصمة كينشاسا، على أن يستقبله إيابًا في ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء مساء يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى