رسميا.. الأهلي المصري يجدد تعاقده مع بيتسو موسيماني

أعلن النادي الأهلي المصري عن تجديد ارتباطه بالمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بموجب عقد جديد يمتد لمدة عامين قادمين.

وقال الأهلي المصري في بيان رسمي: “انطلاقا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمة للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادي عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين، بخلاف الموسم الحالي”.

وأضاف البيان: “قام المدير الفني للأهلي ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية”.

وكان موسيماني دشن تجربته في تدريب الأهلي خلال شهر أكتوبر من العام قبل الماضي 2020، وخلال أشهر معدودة على رأس العارضة الفنية للأهلي، تمكن المدير الفني صاحب الـ57 عاما من تحقيق نجاحات لافتة، في مقدمتها قيادة الفريق الأحمر للتتويج بلقبين متتاليين في دوري أبطال أفريقيا، والفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية نسختي 2020 و2021.

وأعلن الأهلي خبر التجديد مع موسيماني بعد ساعات قليلة من تحقيق الفريق للفوز بنتيجة 3-0 على بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء 8 مارس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الشياطين الحمر صدارة البطولة المحلية، بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني، مع خوضهم مباراة أقل.

أول تعليق من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على تجديد عقده مع الأهلي المصري

من جانبه، أظهر موسيماني سعادة لافتة بتجديد عقده مع النادي الأهلي، وقال المدرب الجنوب إفريقي في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي للأهلي عبر منصة “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي: “أنا سعيد جدا؛ فالكثير من الأشياء الإيجابية حدثت اليوم. الفريق لعب بصورة جيدة للغاية، وفزنا في مباراة عانينا للفوز فيها خلال الأشهر الـ15 الأخيرة، وقد فزنا فيها بإقناع”.

وأكد موسيماني امتنانه لحصوله على ثقة مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب: “عرضوا عليّ عقدا جديدا، ووقعناه للتو. أنا سعيد لوجودي هنا مع الأهلي. إن شاء الله، القادم سيكون أفضل، ولحسن الحظ، فإننا مستمرون في الفوز بالألقاب”.

ووجّه موسيماني شكره للاعبي الأهلي، وجهازه المعاون في الكادر الفني للفريق، وجميع موظفي النادي، كما وجّه شكرا خاصا لعائلته ومشجعي الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى