تقرير.. فرصة ذهبية للجزائري بن رحمة لاستعادة ثقة ديفيد مويس

يستعد نادي وست هام الإنجليزي لمواجهة نادي إشبيلية الإسباني، يوم الخميس 10 مارس/ آذار، في ذهاب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي على ملعب “سانشيز بيزخوان”، بهدف التألق في المسابقة الأوروبية أمام النادي الأكثر تتويجا بها.

 

وقال موقع “هامرز نيوز” الإنجليزي المختص في متابعة أخبار “المطارق”، الثلاثاء 8 مارس/ آذار، في تقرير له عن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، إن مواجهة إشبيلية تُعد فرصة ذهبية لنجم برينتفورد السابق من أجل استعادة ثقة المدير الفني لوست هام، ديفيد مويس.

ويعاني لاعب منتخب الجزائر، حسب رأي العديد من المراقبين ووسائل الإعلام الإنجليزية، من تراجع واضح في مستوياته الفنية، كلفه الخروج كثيرا من حسابات مويس للتشكيل الأساسي. وتحدث التقرير عن بن رحمة قائلا: “على الرغم من اللمحات الرائعة التي قدمها الموسم الماضي، خيّب بن رحمة الآمال بشكل عام، وحتى بعد بدايته الرائعة في موسم 2021-2022، فإن مستواه تراجع مرة أخرى بشكل رهيب”.

 

وتابع: “انضم بن رحمة إلى الهامرز بصفقة دائمة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني في يناير 2021، وسجل 9 أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة في 67 مباراة في جميع المسابقات، لكن  ببساطة، هذا ليس جيدًا بما يكفي للاعب بمثل موهبته”.

 

وأردف: “يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يعاني من أزمة ثقة حقيقية.. يحتاج بن رحمة ببساطة إلى بذل مجهود أكبر. يجب أن يُظهِر لمويس أنه غير محبط”.

 

ورشح المصدر ذاته النجم الجزائري للاستفادة من الغياب المحتمل للنجم الإنجليزي جارود بوين بسبب “الغياب المتوقع لجارود بوين عن مباراة إشبيلية بعد إصابته في مباراة ليفربول”، وأضاف: “إذا لم يلعب بوين، فمن المرجح أن يحصل بن رحمة على فرصة كبيرة لإثارة إعجاب مويس”.

زر الذهاب إلى الأعلى