غياب كريستيانو رونالدو عن ديربي مانشستر.. هل بدأت النهاية؟

تفاقمت أزمة لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد غيابه عن مباراة الديربي الإنجليزي أمام جاره مانشستر سيتي؛ إذ شكل غيابه صدمة لعشاق النادي.

وحسم مانشستر سيتي ديربي المدينة بفوزه 4-1 على ضيفه مانشستر يونايتد، الأحد 6 مارس، لحساب المرحلة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ“.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن المدرب الألماني رالف رانغنيك أعلن قبل انطلاق الديربي أن كريستيانو رونالدو سيغيب عن التشكيلة الأساسية لمواجهة السيتي وسيبدأ من دكة البدلاء، وهو ما تسبب في توتر العلاقة بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو بعد أن علم بقرار المدرب الألماني، استقل طائرته الخاصة وسافر إلى البرتغال وسط دهشة زملائه، وذكرت الصحيفة أيضا أن رانغنيك حاول تدارك الموقف والتأكيد على أن غيابه كان بسبب الإصابة فقط، نافيا وجود أي خلاف.

رونالدو سافر إلى البرتغال بعد أن علم بوجوده على دكة البدلاء

وأوضحت التقارير الصحفية أن “CR7” أبلغ المدرب والجهاز الطبي بتكرار ظهور مشكلة في مفصل الورك، وهي المشكلة ذاتها التي عانى منها العام الماضي، ثم استقل طائرته وسافر.

وسبق لمجموعة من المصادر أن أكدت رغبة قائد المنتخب البرتغالي في الرحيل عن “الشياطين الحمر” لعدم اقتناعه بالنتائج التي حققها الفريق وبطريقة عمل المدرب رانغنيك، وربما تُمثِّل هذه الحادثة بداية النهاية لمسيرة رونالدو مع فريقه القديم الجديد.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 69 نقطة في المركز الأول بفارق 6 نقاط عن ملاحقه ليفربول (60 نقطة)، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 47 نقطة في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى