الجزائريون وجماهير مانشستر سيتي يتغنون بالساحر رياض محرز

تغنَّت جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنجمها الجزائري، رياض محرز، بعد تسجيله هدفين في فوز “المواطنين” 4-1 أمام مانشستر يونايتد، أمسية الأحد 6 مارس/ آذار، في قمة الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

وسجل محرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68 من المباراة بتسديدة متقنة، قبل أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليصل بذلك إلى هدفه الـ21 منذ بداية الموسم بمختلف المسابقات، وفي أفضل حصيلة تهديفية له منذ بداية مشواره الاحترافي.

واحتفلت جماهير سيتي بالمستويات التي قدمها محرز في ديربي مانشستر، وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فقد علّق أحد المشجعين على تغريدة للحساب الرسمي للنادي السماوي باللغة العربية في “ّتويتر”: “حسب قاموس جامعة كامبريدج الإنجليزية، يُعرَّف الساحر بأنه الشخص الذي ينشر السحر، ويخترع، ويؤدي حيلاً للترفيه، وينتج ما هو غير متوقع أو لا يمكن تصوره”، وتابع: “أو بتعريف أبسط أن يكون الساحر هو رياض محرز”.

وعلق أحد المشجعين على ذلك قائلا: “الساحر هو حروز (اللقب الذي يطلقه الجزائريون على محرز”، وتابع آخر مشيدا بما قدمه نجم منتخب الجزائر: “الحمد لله حروز البطل”، وأكد آخر بوصفه: “فخر الجزائر المتألق”، في حين لم يتردد جزائري آخر بالتأكيد: “إنه أفضل لاعب جناح في الدوري الإنجليزي الممتاز..ما شاء الله”.

وغرّد مشجع آخرحول الهدف الثالث لمحرز: “إنها المرة الثانية التي يسجل بها بنفس الطريقة (الأولى كانت مع ليستر)، يا له من لاعب!”، وهي شهادات تؤكد بلوغ محرز قمة نضجه الكروي تحت إشراف المدرب بيب غوارديولا، حسب رأي العديد من المراقبين.

زر الذهاب إلى الأعلى