لابورتا ينفي مفاوضات برشلونة مع هالاند

نفى رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، إجراء “أي نوع من المفاوضات” مع مهاجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند، لبحث إمكانية ضمه إلى الفريق المُنافس في بطولة الدوري الإسباني.

 

وقال لابورتا في تصريحات لوسائل إعلام بثتها إذاعتا “كوبي” و”سير” السبت 5 مارس/ آذار: “في برشلونة لم نتفاوض مع اللاعب. عندما نرغب في التفاوض فسيكون ذلك مع بوروسيا دورتموند إذا استدعى الأمر”.

وجاءت تصريحات لابورتا هذه ردا على سؤاله عما إذا كان مدرب برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، قد اجتمع بهالاند الأسبوع الماضي.

 

رئيس برشلونة خوان لابورتا: إذا أردنا إيرلينغ هالاند فسنتفاوض مع بوروسيا دورتموند

 

ونفى لابورتا، في البداية، حدوث هذا الاجتماع، لكن بعد سؤاله مجددا عن الأمر رد رئيس برشلونة بالقول: “هذا ليس من شأني. أنا أتحدث عن المفاوضات. لم يحدث أي نوع من المفاوضات مع هالاند”.

وتابع: “لو تفاوضنا فسنتفاوض مع بوروسيا دورتموند. جارٍ العمل على ضم لاعبين كثيرين يمكنهم تحسين الفريق الموسم المقبل بناء على رأي المدرب والجهاز الفني ومدير الكرة، لكن نحن لا نتفاوض مع اللاعبين. لم يحدث أي نوع من المفاوضات مع هالاند”.

 

ويرتبط هالاند بعقد مع بوروسيا دورتموند حتى يونيو/ حزيران 2024، وخلال الموسم الحالي سجل اللاعب صاحب الـ21 عامًا 23 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة في 20 مباراة بكل المسابقات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى