أهم مباريات السبت 5 مارس ومواعيدها والقنوات الناقلة

تنطلق عجلة مباريات الدوريات الكبرى بأقصى طاقتها اليوم السبت 5 مارس/ آذار، عندما تُـلعب العديد من المواجهات الهامة التي يمكن أن تسهم في المزيد من ترسيم معالم تحديد البطل فيها، حيث تظهر أندية ليفربول، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، بينما تتطلع جماهير الكرة الإفريقية نحو ظهور جديد لحامل اللقب في العامين الأخيرين، الأهلي المصري عندما يخوض مباراته المؤجلة في دوري أبطال إفريقيا 2022.

 

موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يأمل ليفربول صاحب المركز الثاني (60 نقطة) في تحقيق المزيد من الضغط على مانشستر سيتي المتصدر (66 نقطة)، عندما يستضيف نظيره وست هام يونايتد (الخامس 45) على ملعب أنفيلد لحساب الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، إذ قد يكون الفوز اليوم أحد المفاتيح الرئيسية لاستعادة لقب الدوري الموجود بحوزة مان سيتي، الذي سيواجه جاره مان يونايتد غدا الأحد في قمة هذه الجولة.

 

تقام مواجهة ليفربول ووست هام عند الساعة (20:30) بتوقيت مكة المكرمة، وتشاهدونها عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

يجب على ريال مدريد المتصدر بـ60 نقطة، استغلال تعثر ملاحقه المباشر إشبيلية (55 نقطة) والذي انقاد للتعادل 0-0 أمام آلافيس، وذلك عندما يستضيف نظيره ريال سوسييداد السادس بـ44 نقطة على ملعبه “سانتياغو بيرنابو”، في الجولة 27 من الدوري الإسباني.

ويدرك الفريق الملكي أن الحصول على النقاط الكاملة من شأنه أن يعزز حظوظه أكثر في المضي قدما نحو الاحتفاظ بلقب الليغا، وتوسيع الفارق إلى 8 نقاط مع الفريق الأندلسي، كما سينعكس إيجابا على روح الفريق والجماهير قبل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدوري الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا (خسر 0-1 ذهابا في باريس).

 

وتقام مباراة ريال مدريد ونظيره ريال سوسييداد عند الساعة (23:00) بتوقيت مكة المكرمة، وتشاهدونها عبر قناة beIN Sports HD 1

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

 

يتطلع باريس سان جيرمان لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد عندما يواجه مستضيفه نيس، ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الفرنسي، حيث يريد الفريق العاصمي تعزيز صدارته للترتيب (62 نقطة) والاقتراب خطوة جديدة نحو استعادة اللقب، كما يأمل أن يقوم بالثأر من منافسه الذي أقصاه من الدور الثاني لبطولة كأس فرنسا (0-0 و7-6 بركلات الترجيح) قبل شهر تقريبا.

 

أضف إلى ذلك أن نيس لم يخسر مباراة الذهاب التي جرت في “بارك دي برينس” وانتهت المواجهة في الجولة 16 بالتعادل 0-0، وعلاوة على ذلك، فإن الباريسي يريد تأكيد جاهزيته الفنية لخوض مواجهة إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أمام ريال مدريد، حيث يطمح لتحقيق التأهل بعد فوزه ذهابا 1-0، بهدف قاتل من كيليان مبابي.

 

تقام مباراة نيس وباريس سان جيرمان عند الساعة (23:00) بتوقيت مكة المكرمة، وتشاهدونها عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

موعد مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2022

 

يأمل الأهلي المصري “حامل اللقب” في النسختين الماضيتين، أن يتجاوز آثار سقوطه المفاجئ أمام ماميلودي صن داونز 0-1 في الجولة الثالثة، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، عنما يخوض مواجهة لا تخلو من صعوبة أمام المريخ السوداني، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

يملك الأهلي نقطة واحدة حصدها من تعادله 0-0 أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية، بينما يأتي المريخ في المركز الثاني، بعد أن تعادل 0-0 مع صن داونز، ثم فاز في الديربي السوداني، على جاره الهلال 2-1 في الجولة الثانية. وكانت آخر مواجهة جمعتهما انتهت بالتعادل 2-2 في الخرطوم، بعد أن كان الفريق السوداني قد تقدم بهدفين وأهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، قبل أن يتعادل الأهلي بهدفين متأخرين ويخرج بنقطة ثمينة في النسخة الماضية من البطولة. 

 

موعد مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني، عند الساعة (22:00) بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD 3

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

ليستر سيتي – ليدز، الساعة (15:30) بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premiumبيرنلي – تشيلسي، الساعة (18:00) بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premiumأستون فيلا – ساوثهامتون، الساعة (18:00) بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1نيوكاسل يونايتد – برايتون، الساعة (18:00) بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premiumنوريتش سيتي – برينتفورد، الساعة (18:00) بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2وولفرهامبتون – كريستال بالاس، الساعة (18:00) بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

أوساسونا – فياريال، الساعة (16:00) بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة eIN Sports HD 1إسبانيول – خيتافي، الساعة (18:15) بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD 1فالنسيا – غرناطة، الساعة (20:30) بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD 1 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى