ماذا قال نجل زيدان عن ارتباط والده بتدريب باريس سان جيرمان؟

علق حارس مرمى رايو فاليكانو، الفرنسي لوكا زيدان، على الشائعات التي ربطت والده زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، بتولي قيادة باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الحالي، خلفًا للمدرب الأرجنتيني الحالي ماوريسيو بوكيتينو.

 

وقال لوكا (23 عامًا) في تصريحات نقلها موقع “le10sport” الفرنسي: “هل أعرف أين سيُدرب والدي الموسم المقبل؟ هل سيذهب إلى باريس سان جيرمان؟ أنا لا أتحدث معه عن ذلك، أتحدث معه عن العائلة والقليل عن كرة القدم”.

 

وأضاف حارس مرمى رايو فاليكانو: “كما هو الحال في علاقة الأب والابن، نتحدث عن أشياء تتعلق بالمنزل.. هل سأشعر بالمفاجأة إذا ذهب إلى باريس؟ سأكون سعيدًا بالمكان الذي يكون فيه أبي سعيدًا”.

مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو مرشح لقيادة مانشستر يونايتد

 

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد ذكرت أن مستقبل بوكيتينو غير مؤكد مع باريس سان جيرمان، وأشارت إلى أن مدرب عملاق الدوري الفرنسي ارتبط اسمه بإمكانية قيادة مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الحالي.

وتحدث المدير الرياضي في باريس، البرازيلي ليوناردو، عن حقيقة مغادرة بوكيتينو، وأوضح  لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لم نفكر أبدًا في تغيير مدربنا.. لم نتواصل أبدًا مع زيدان أو أي شخص آخر.. يمكنني القول إن ماوريسيو لم يطلب المغادرة مطلقًا، ليست لدي مشكلة معه، نتحدث عن كل شيء”.

وكان زيدان قد رحل في ولايته الثانية عن تدريب ريال مدريد في نهاية موسم 2020-21، وفاز المدرب الفرنسي مع الميرنغي بلقب الدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، خلال فترتيه في سانتياغو برنابيو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى