فيديو.. قلب إريكسن يطفئ غضب لاعب نورويتش سيتي

عرفت مباراة نورويتش سيتي وضيفه برينتفورد، التي أُقيمت اليوم السبت 5 مارس/ آذار ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”، حادثة لافتة من بطولة صانع الألعاب الدنماركي الشهير كريستيان إريكسن والشاب الإنجليزي براندون وليامز، ظهير أيسر نورويتش.

وإحصائيا، باتت مباراة نورويتش اليوم؛ الأولى التي يخوضها إريكسن كلاعب أساسي مع ناديه الجديد برينتفورد، والذي انضم إليه خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي بموجب عقد يمتد لـ6 أشهر.

وشهدت المباراة تدخلا بدنيا بين وليامز وإريكسن، وبعدما أظهر اللاعب الأول إشارات على نيته في الاحتكاك أكثر بالنجم الدنماركي، عاد ليحتضنه بعدما تأكد من هويته، وهو ما قابله إريكسن بابتسامة أثارت إعجاب شريحة كبيرة من المتابعين.

وعانى إريكسن من أزمة قلبية مفاجئة خلال مشاركته مع الدنمارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وقد عاد للعب مؤخرا رفقة برينتفورد بعد فسخ ارتباطه ببطل إيطاليا إنتر ميلان، على خلفية زراعته جهازا يساعد على تنظيم ضربات القلب، وهو ما يتعارض مع لوائح مشاركة اللاعبين في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وانتهت مباراة نورويتش سيتي وضيفه برينتفورد بفوز الفريق الزائر (1-3)، ليرفع أصدقاء إريكسن رصيدهم إلى 27 نقطة من 28 مباراة (7 انتصارات، 6 تعادلات، 15 خسارة)، محتلين المركز الـ15 على سلم البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد نورويتش عند 17 نقطة من 27 مباراة، قابعا بالمركز العشرين (الأخير).

يُذكر أن وليامز (21 عاما) يقضي الموسم الكروي الحالي 2021-22 مُعارا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نورويتش سيتي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى