بيولي: إبرا قد يلعب ضد نابولي.. وهذا ما أتوقعه من بن ناصر

كشف مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، عن موقف لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من اللحاق بمباراة نابولي، والمُحدد خوضها مساء غدٍ الأحد (6 مارس/ آذار)، على أرضية ملعب “دييغو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وغاب إبراهيموفيتش عن خوض المباريات مع ميلان منذ يناير/ كانون الثاني الماضي؛ بداعي الإصابة، وحسب ما قاله بيولي اليوم السبت 5 مارس، فإن المهاجم صاحب الـ40 عاما قد يصبح جاهزا للمشاركة في مواجهة نابولي المُرتقبة.

وقال بيولي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نابولي وميلان: “إبرا يتحسن، لقد تدرب معنا أمس واليوم، ومن المُحتمل أن يشارك غدًا”.

ويتساوى نابولي مع ميلان في وصافة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، برصيد 57 نقطة، وسيعني فوز أحدهما في مباراتهما غدًا أن يرتقي للمركز الأول بفارق نقطتين عن حامل اللقب إنتر ميلان (58 نقطة).

وخلال الندوة الصحفية، أكد بيولي أهمية خوض ميلان لمبارياته المتبقية في موسم البطولة المحلية بالكثير من التركيز والإيمان، قبل أن يشيد بإمكانات نابولي: “نابولي في هيئة رائعة، لديهم إمكانات كبيرة. يجب أن نخوض المباراة بقوة كبيرة”.

 

مدرب ميلان ستيفانو بيولي: تأثرنا بالديربي إيجابيا وجاهزون لمواجهة نابولي في الدوري الإيطالي

 

بسؤاله عن إمكانية تأثر فريقه سلبا بعد بذل جهود كبيرة في التعادل (0-0) مع إنتر ميلان يوم الثلاثاء الماضي (1 مارس)، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، أجاب بيولي قائلا: “لا شيء. مباراة الديربي (ضد الإنتر) منحتنا طاقة أكثر مما استنفدت. نحن جاهزون لهذه المباراة”، في إشارة من المدرب الإيطالي لمباراة نابولي المُنتظرة.

وطالب بيولي فريقه بعدم التفكير في الخروج بالتعادل ضد نابولي، غدًا الأحد 6 مارس، مؤكدا أن ذلك التفكير قد يسفر عن تحقيق نتيجة سلبية، ولم يضع بيولي توقعا مُحددا لنتيجة المباراة، لكنه أشار إلى أن الفوز سيكون من نصيب الفريق الذي سيدافع بصورة أفضل من خصمه.

وتطرق بيولي للحديث عن لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر، وما يظهره من تحسن لافت منذ عودته من المشاركة رفقة الجزائر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021”: “إنه يلعب في هذا المستوى باستمرار، أنا أتوقع ذلك منه. إحباط فريقه القومي كان قويا، لكن إسماعيل يملك شخصية رائعة، وسيفعل كل شيء من أجل مواصلة التطور”.

وشارك بن ناصر في إقصاء الجزائر من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، قبل أن يعود إلى ميلان ليفرض نفسه على التشكيلة الأساسية لفريق الشمال الإيطالي.

واختتم بيولي تصريحاته بالحديث عن رؤيته الفنية لمباراة نابولي، قائلا: “علينا أن ندرك متى يجب أن نتحلى بالحدة، ومتى لا. نحتاج إلى أن نكون متحدين مع المدافعين. أتمنى أن يلعب نابولي بخط دفاعي متقدم”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى