احتفالية رونالدو الشهيرة “Siu” ابتكرها لاعب مانشستر سيتي!

يعتقد الجم الساب لـمانشستر سيتي، الإنجليزي تريفور سنكلير، أنه من ابتكر الاحتفال الشهير “Siu” الذي يقوم به البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن سجل ضد مانشستر يونايتد في مباراة الديربي التي جرت في مارس/ آذار عام 2004، الذي انتهى لصالح مان سيتي بنتيجة (4-1).

 

وتُعتبر صيحة “Siu” لنجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، واحدة من احتفالات الأهداف الأكثر شهرة في جميع أنحاء عالم كرة القدم الآن، لكن سنكلير يؤكد أنه من ابتكر فرحة القفز والدوران الشهيرة للاعب البرتغالي الدولي.

لاعب مانشستر سيتي السابق تريفور سنكلير يتحدث عن احتفاله الشهير أمام مانشستر يونايتد

 

وقال سنكلير في تصريحات عبر موقع “talksport” الإنجليزي: “سجلت من قبل أمام مانشستر يونايتد، كان في الواقع وقت إنشاء احتفال “Siu”.. لقد سجلت، ركضت، خلعت قميصي، كنت سعيدًا للغاية”.

 

وأضاف: “وبينما ركضت نحو الخط الجانبي، قمت بالطيران ثم الدوران وركض كل اللاعبين نحوي.. أعتقد بصدق أن هذا هو المكان الذي وُلد فيه احتفال رونالدو بـ Siu”.

 

 

ولعب الجناح الإنجليزي السابق مع مانشستر سيتي بين عامي 2003 و2007، وسجل 6 أهداف خلال ارتدائه اللون الأزرق السماوي، وكان قد سجل اثنين من أهدافه الستة في ديربي مانشستر.

 

وتتجه الأنظار إلى ملعب “الاتحاد” يوم الأحد 6 مارس/ آذار لمتابعة مباراة ديربي مانشستر رقم 187 ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي؛ حيث سيلعب مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع برصيد 47 نقطة، أمام مضيفه مانشستر سيتي “حامل اللقب” والمتصدر الحالي للترتيب برصيد 66 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى