مانشستر سيتي يريد لاوتارو والفرنسي تورام “الابن” كلمة السر!

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع مهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، جنبًا إلى جنب مع ليفربول منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأضافت أنه على الرغم من تجديد مارتينيز مؤخرًا لعقده مع إنتر ميلان حتى عام 2026، فإن “نيراتزوري” لا يزال مستعدا لرحيل اللاعب من خلال البحث عن بديل.

 

إنتر ميلان يرصد التعاقد مع الفرنسي ماركوس تورام في حالة رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز

 

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا” الإيطالي، فإن إنتر ميلان حدد مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ، الفرنسي ماركوس تورام، نجل الأسطورة الفرنسية ليليان تورام مدافع يوفنتوس والعديد من الأندية الكبيرة والفائز بلقبي كأس العالم 1998 وكأس أوروبا 2000، ليكون بديل مارتينيز إذا قرر المغادرة نحو إنجلترا.

وأوضح المصدر ذاته: “إنتر ومونشنغلادباخ على خلاف بشأن قيمة شراء المهاجم الفرنسي، حيث يُقال إن نيراتزوري غير مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 37.7 مليون جنيه إسترليني”.

 

وأشار إلى أن إنتر ميلان تساوره مخاوف بشأن مشاكل الركبة المزعجة التي يعاني منها تورام، والتي منعته من الانضمام إلي حامل لقب الدوري الإيطالي الصيف الماضي.

وورد أن فريق المدرب الإيطالي سيميوني إنزاغي، كان على وشك إتمام التعاقد مع تورام الصيف الماضي مقابل 16.5 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى 4.4 مليون جنيه إسترليني مكافآت، لكن اللاعب تعرض لإصابة في الركبة وتعطلت الصفقة، في وقت لا يزال كل من مانشستر سيتي وليفربول متحمسين لضم مارتينيز، كما أعاد إنتر ميلان اهتمامه باللاعب الفرنسي الشاب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى