القلق يتسلل إلى ريال مدريد بشأن التعاقد مع مبابي وهالاند

بدأ القلق يتسلل إلى إدارة نادي ريال مدريد، وسط ازدياد الغموض بشأن مستقبل نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، ونجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، وهما على رأس اهتمامات النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحملت تقارير إعلامية، في الأيام القليلة الماضية، أخبارا غير سارة للنادي الملكي وجماهيره، حيث أشارت إلى أن مبابي يدرس تجديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيو/ حزيران المقبل، في المقابل يبدو أن هالاند يتجه للانتقال إلى الغريم التقليدي برشلونة الساعي بكل ثقله لجلب صاحب الـ21 عامًا إلى الكامب نو، وسط منافسة شرسة من مانشستر سيتي الإنجليزي.

رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز واثق من توقيع كيليان مبابي لكن لا يوجد دليل يدعم ذلك

وبحسب ما أورده موقع “سبورت”، فإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، واثق من الحصول على توقيع كيليان مبابي، لكن لا يوجد دليل يدعم ذلك، مع بقاء قرابة 3 أشهر على انتهاء عقد اللاعب مع ناديه، وبدأت كفة سان جيرمان تميل في صراعه مع المدريدي للمحافظة على خدماته في حديقة الأمراء.

ورغم الثقة الكبيرة التي يملكها بيريز من قبل جمهور الملكي في إبرام الصفقات الكبيرة، لكن الأحداث المتسارعة بشأن مستقبل النجمين جعلت القلق يتسلل، خاصة وأن مبابي وهالاند هما التعزيز الأمثل للفريق.

ريال مدريد يحتاج إلى تجديد الدماء

ويعيش ريال مدريد حالة فنية مستقرة بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ويتصدر الفريق الترتيب العام لفرق الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه إشبيلية، كما يملك فرصة مواصلة المشوار بدوري أبطال أوروبا رغم تخلفه 1-0، في مباراة ذهاب دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان.

ورغم دور الحرس القديم في الاستقرار الفني للفريق، فإن ريال مدريد بات بحاجة لضخ دماء جديدة، ليس في خط الهجوم فحسب، بل تبرز الحاجة للتعاقد مع مدافع محوري وظهيرين أيمن وأيسر وصانع ألعاب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى