مانشستر يونايتد يتعادل مع واتفورد وتوتنهام يكتسح ليدز

بات مانشستر يونايتد مهدداً بفقدان المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله المحبط بنتيجة 0-0 على ملعبه أمام واتفورد، اليوم السبت 26 فبراير، ضمن منافسات الجولة 27 من البريميرليغ.

بهذا التعادل، بات رصيد يونايتد 47 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين فقط عن أرسنال الخامس والذي لعب 3 مباريات أقل، بينما بقي واتفورد في المركز التاسع عشر قبل الأخير بـ 19 نقطة.

تعادل تاريخي لمدرب واتفورد، الإنجليزي روي هودسون، الذي بات رابع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي ينجح في تفادي الخسارة أمام مانشستر يونايتد للمباراة الرابعة على التوالي بعد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول والإنجليزيان سين دايش مدرب بيرنلي وستيف ماكلارين.

توتنهام يعود لسكة الانتصارات برباعية في مرمى ليدز يونايتد

وسجل فريق توتنهام انتصارا عريضا على نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 0-4، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إيلاند رود.

وافتتح الإيرلندي مات دوهيرتي التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 10 من مجريات المباراة، وأضاف السويدي ديان كولوسيفسكي الهدف الثاني بعد مرور خمس دقائق من الهدف الافتتاحي، وأحرز المهاجم الإنجليزي هاري كين الهدف الثالث في الدقيقة 27 ليخرج توتنهام بتقدم مريح مع نهاية الشوط الأول 0-3.

ورغم التماسك الدفاعي الذي أبداه لاعبو ليدز يونايتد في الشوط الثاني، فإن المهاجم الكوري الجنوبي،  هيونغ مين سون وضع بصمته في المباراة، واختتم مهرجان الأهداف لفريقه، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى 42 نقطة في المركز الـ7 على لائحة الترتيب العام للفرق، في حين تعرض ليدز يونايتد للخسارة الثقيلة الثانية على التوالي، بعدما خسر أمام ليفربول في الجولة السابقة 0-6، وبقي رصيده عند 23 نقطة في المركز الـ15.

ثنائي توتنهام هاري كين وهيونغ مين سون يسجلان رقمًا تاريخًيا في الدوري الإنجليزي

سجل ثنائي هجوم توتنهام، كين وسون، رقمًا تاريخيا؛ فهما الثنائي الأكثر تسجيلًا في الدوري الإنجليزي، بعدما وصلا بهدفي مباراة اليوم إلى الرقم 37، وتفوقا على ثنائي تشيلسي السابق، الإيفواري ديدييه دروغبا، والإنجليزي فرانك لامبارد، وجاء الثنائي السابق لأرسنال، الفرنسيان تيري هنري وروبير بيريز برصيد 29 هدفًا، وهو ذات عدد الأهداف المسجل من قبل ثنائي مانشستر سيتي سيرخيو أغويرو والبرتغالي دا سيلفا.

نيوكاسل يفوز على برينتفورد ويواصل الهروب من منطقة الهبوط

واصل نيوكاسل الهروب من منطقة الهبوط بفوز ثمين خارج أرضه على مضيفه برنتفورد بنتيجة 2-0، بفضل هدفي البرازيلي جولينتون في الدقيقة 33 والإنجليزي جو ويلوك في الدقيقة 44.

بهذا الفوز رفع نيوكاسل رصيده إلى 25 نقطة وواصل الصعود في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ارتقى للمركز الرابع عشر، بينما تراجع برينتفورد إلى المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى