نجم هولندي يهدد مكانة الجزائري سعيد بن رحمة في وست هام

يستعد نادي وست هام يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع لاعب جديد، تحسبا للموسم المقبل وتدعيم صفوف النادي في خط الهجوم، ما قد يشكل ضربة موجعة للنجم الجزائري سعيد بن رحمة الذي يمر بظروف صعبة مع النادي اللندني حاليا بسبب علاقته المتوترة مع المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز.

 

وقال موقع “وست هام زون” الإنجليزي، الخميس 24 فبراير/ شباط، إن نادي وست هام يخوض معركة طاحنة مع مواطنه نادي إيفرتون من أجل ضم المهاجم الهولندي لنادي فياريال الإسباني وصاحب الأصول النيجيرية أرنوت دانجوما خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، استنادا لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو”.

 

ويُعد اللاعب الهولندي الواعد (25 سنة) من أفضل المهاجمين في الدوري الإسباني، بعد أن كان قد انضم إلى “الغواصات الصفراء” الصيف الماضي، وخاض دانجوما 22 مباراة بمختلف المسابقات منذ بداية الموسم، سجل خلالها 12 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى.

وأكد موقع “وست هام زون” المختص في متابعة أخبار نادي المطارق، أن تفكير الأخير في ضم النجم الهولندي سيشكل ضربة موجعة للنجم الجزائري سعيد بن رحمة، لأن دانجوما يلعب مثله كجناح أيسر، وبالتالي فإنه مرشح للانقضاض على مكانته الأساسية في وست هام، حسب نفس المصدر دائما.

 

وقال المصدر في تقريره: “دانجوما يلعب في مركز الجناح الأيسر وهذا يضع علامات استفهام كبيرة حول مستقبل سعيد بن رحمة في الفريق”، مضيفا: “ليس هناك من شك في أن الجزائري لاعب موهوب للغاية، لكنه كافح من أجل الوصول إلى مستوى جيد في منصبه، وقد يؤدي وصول منافس جديد إلى نهاية المغامرة بالنسبة له”.

الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات فابريتسيو رومانو أكد اهتمام أندية إنجليزية بضم دانجوما

 

وتابع: “يمكنه القيام بدور آخر وهو اللعب في المركز رقم 10، لكن هذا يعني أيضًا التنافس مع لاعبين آخرين مثل بابلو فورنالس ومانويل لانزيني، وهو ما سيشكل صداعًا كبيرًا لديفيد مويز”، وأضاف التقرير: “احتفظ بن رحمة بمكانته الأساسية رغم ضم نيكولا فلاسيتش، لكن الأمر سيكون مختلفًا تمامًا إذا وصل دانجوما”.

 

وأردف: “طريقة لعبه المباشرة وقدراته الكبيرة أمام المرمى تجعله لاعبًا قادرا على تسجيل الأهداف أكثر من الإبداع الذي يجلبه بن رحمة للنادي، وهذا هو بالضبط سبب الحاجة إليه”، وأضاف: “لا يستطيع مويز الاعتماد على جارود بوين وميكايل أنطونيو فقط لتسجيل كل أهدافه”، وختم: “سيخفف دانجوما الكثير من هذا الضغط”.

 

بوادر خلاف بين سعيد بن رحمة ومدربه في وست هام ديفيدو مويز

 

من الجدير بالذكر أن بن رحمة دخل في صدام مباشر مع مدربه في وست هام، عقب استبداله في الدقيقة 73 من مباراة نيوكاسل يوم السبت 19 فبراير/ شباط، في لقاء المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، واحتج الجزائري بقوة على تغييره وردد عبارة: “لماذا دائما أنا؟”، علما أنه اللاعب الأكثر استبدالا في “بريميرليغ” في 18 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى