تحديد موعد وتوقيت “الكلاسيكو” القادم بين ريال مدريد وبرشلونة

حددت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، موعد مباراة “الكلاسيكو” بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري، إذ تقرر إقامته في 20 مارس/ آذار المقبل، بمعقل النادي الملكي ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وستقام المباراة الساعة 11 ليلا “بتوقيت مكة المكرمة”، لحساب الجولة 29 من الليغا. وكانت مواجهة الذهاب قد شهدت فوز ريال مدريد (2-1) على برشلونة في “كامب نو”.

وستكون هذه أول زيارة لبرشلونة بقيادة مدربه تشافي هرنانديز إلى ملعب “سانتياغو برنابيو”، وثاني “كلاسيكو” له بعد مواجهة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض يوم 12 يناير/ كانون الثاني الماضي، عندما خسر البارسا بصعوبة (2-3) بفضل هدف للأوروغوياني فيدريكو فالفيردي في الوقت الإضافي.

 

ويسعى ريال مدريد للفوز بسادس كلاسيكو له على التوالي؛ إذ لم يخسر منذ ست مواجهات، وتعود آخر مرة انتصر فيها البارسا إلى 2 مارس/ آذار 2019، بهدف نظيف للكرواتي إيفان راكيتيتش، عندما كان الفريق تحت قيادة إرنستو فالفيردي. 

ويتصدر ريال مدريد الترتيب العام لفرق الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة مع نهاية الجولة 25، بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه فريق إشبيلية، في حين يحتل ريال بيتيس المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الرابع برصيد 42 نقطة من 24 مباراة، ويسعى خلال المواجهات المقبلة إلى تأمين مكانه في المربع الذهبي لضمان المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، وهو الهدف ذاته الذي تنشده العديد من الأندية الأخرى؛ مثل أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الخامس برصيد 42 نقطة أيضا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى