روميلو لوكاكو يلوّح مجددا برغبته في العودة إلى إنتر ميلان

كشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس 24 فبراير/ شباط، عن رغبة لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، في العودة إلى فريقه إنتر ميلان مجددا، مؤكدة أنه “غير سعيد في لندن، وليس راضيا عن معاملة مدرب الفريق، الألماني توماس توخيل له”.

 

وأضاف نفس المصدر أن اللاعب لوكاكو لم يتأقلم مع الأجواء في تشيلسي، إذ بات مستعدا لتخفيض راتبه من أجل العودة إلى فريقه السابق في الدوري الإيطالي، خصوصا وأن مستواه تراجع منذ انتقاله إلى عملاق الدوري الإنجليزي الصيف الماضي مقابل 115 مليون يورو.

 وأكدت الصحيفة أن إدارة “النيراتزوري” لم تضع عودة اللاعب البلجيكي ضمن خططها لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث حدد النادي الأسماء التي يرغب في التعاقد معها، ولا يوجد من ضمنها لوكاكو إلى حد الآن.

روميلو لوكاكو يشعر بالوحدة في تشيلسي

 

تفاصيل أزمة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو والمدرب الألماني توماس توخيل

 

وكان مدرب تشيلسي توخيل قد قرر استبعاد المهاجم من التشكيلة الأساسية في أول يناير/ كانون الثاني الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك كعقاب له على التصريحات التي أدلى بها آنذاك، وأعرب من خلالها عن حزنه على وضعه مع البلوز، بعدما جلس على مقاعد البدلاء لعدة مباريات.

 

وصرح لاعب المنتخب البلجيكي، وقتها لـ”سكاي سبورتس” بخصوص وضعه مع تشيلسي، قائلا: “أنا غير راضٍ عن الوضع في تشيلسي، لقد اختار توخيل اللعب بأسلوب آخر؛ لكن يتحتم عليَّ أن أواصل العمل وأن أكون محترفًا”.

 

من جانبه، علّق المدرب توخيل على تصريحات لوكاكو في مؤتمر صحفي سابق، قائلا: “وضعناه (يقصد لوكاكو) على مقاعد البدلاء؛ لأن اللاعبين الآخرين يناسبون أسلوب لعبنا بشكل أفضل”.

 

وبعدها وجه لاعب نادي تشيلسي، البلجيكي لوكاكو، اعتذاره لجماهير النادي اللندني، قائلا: “كان يجب أن أكون أكثر وضوحًا في رسالتي.. لأكون صادقًا فإن الغرض من المقابلة الصحفية توديع مشجعي إنتر وليس التقليل من احترام تشيلسي وجمهوره”.

 

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى