إبراهيموفيتش يروي قصة حدثت له مع الجزائري إسماعيل بن ناصر

كشف لاعب نادي ميلان الإيطالي، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن قصة طريفة وقعت له مع زميله في الفريق، اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، خلال بداية الموسم الجاري، تتعلق بضربة حرة نفذها “إبرا” في مباراة أمام نادي روما أقيمت في 31 أكتوبر/ تشرين الأول، بالمرحلة الـ11 من الدوري الإيطالي، وانتهت بفوز ميلان (2-1).

وشهدت تلك المباراة تسجيل السويدي هدفا من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 25، قبل أن يضيف النجم الإيفواري فرانك كيسيه الهدف الثاني في الدقيقة 57 عن طريقة ضربة جزاء، ثم سجل النجم الإيطالي، ستيفان الشعراوي الهدف الوحيد لنادي روما في الدقيقة 90+2.

وذكر زلاتان إبراهيموفيتش في فقرة من كتاب “أدرينالين” الذي يروي السيرة الذاتية للنجم السويدي، تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين بن ناصر قبل تنفيذ الضربة الحرة أمام نادي روما، قائلا: “خلال مباراة روما سجلت من مخالفة مباشرة”.

وتابع: “قبل تنفيذ تلك المخالفة اقترب مني بن ناصر، وقال لي: خلال تدريبات أمس لم أضيع أي مخالفة.. دعني أحاول هذه المرة”، ليرد عليه السويدي بالقول: “نعم.. أنت تسدد المخالفات خلال التدريبات وأنا أنفذها خلال المباريات”، وأضاف: “بعدها ابتعد إسماعيل وابتسم…”.

هدف زلاتان إبراهيموفيتش في مرمى روما من ركلة مباشرة

 

ويحظى بن ناصر بمعاملة خاصة من إبراهيموفيتش، باعتراف اللاعب نفسه الذي أكد أنه يتقبل دائما النصائح من زلاتان من أجل تطوير مستواه، حتى لو جاءت بطريقة ساخرة، بالنظر إلى شخصية نجم أياكس أمستردام الهولندي السابق، والتي يصنفها متابعون بأنها مثيرة للجدل.

وتحدث بن ناصر، في تصريحات إعلامية سابقة، عن علاقته بإبراهيموفيتش، قائلا: “أنا أحترمه كثيرا فهو لاعب كبير وصاحب تجارب كثيرة مع أبرز الأندية العالمية”، وأضاف: “عندما يوجه إليك بعض الملحوظات، فيجب عليك أن تأخذها على محمل الجد”، وأردف: “في بعض الأحيان كان يقول لي بعد التدريبات: “إسماعيل هل كنت معنا اليوم ؟”، وفي أحيان أخرى كان يسخر مني بسبب بعض الأخطاء التي ارتكبتها في التدريبات”.

تفاصيل الحادثة الطريفة بين زلاتان إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر، والتي ذكرها اللاعب السويدي في كتابه “أدرينالين”

زر الذهاب إلى الأعلى