“راتب مبابي” كلمة السر في تجديد عقد فينيسيوس مع ريال مدريد!

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن أن لاعب ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، منفتح على فكرة تمديد عقده مع ناديه، لكنه يريد الحصول على راتب سنوي يقترب مما سيحصل عليه الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في حالة إتمام صفقة انتقاله إلى “المرينغي” الصيف المقبل.

 

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2022، وبحسب العديد من التقارير الصحفية، فإن اللاعب سينضم إلى ريال مدريد الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر مع عملاق الدوري الإسباني.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، اليوم الاثنين 21 فبراير/ شباط، أن ريال مدريد يعتزم في الأشهر المقبلة الجلوس للتفاوض بشأن تجديد عقد الجناح البرازيلي، وستعرض عليه التجديد لمدة 3 مواسم أخرى، للاحتفاظ بخدماته حتى يونيو/ حزيران 2027.

كم يتقاضى البرازيلي فينيسيوس جونيور من ريال مدريد؟

 

وفقًا لما أوردته صحيفة “سبورت”، فإن فينيسيوس يتقاضى حاليا راتبا سنويا قدره 3.5 مليون يورو، وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد على استعداد لمضاعفة هذا الرقم 3 مرات، للوصول إلى 10 ملايين يورو سنويا.

 

وأضاف المصدر ذاته: “اللاعب يرى أن راتبه يجب أن يكون قريبا من الـ 30 مليون يورو التي يرغب ريال مدريد في دفعها لكيليان مبابي”، وختم بالقول: “تنوي إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز الاجتماع مع فيديريكو بينا، وكيل اللاعب، لمناقشة الوضع الاقتصادي ومطالبة اللاعب منذ فترة بتحسين عقده وفقًا لأدائه في الفترة الأخيرة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى