النرويجي إيرلينغ هالاند يعود إلى تدريبات بوروسيا دورتموند

عاد نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، إلى تدريبات فريقه اليوم الاثنين 21 فبراير/ شباط، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها يوم 22 يناير/ كانون الثاني الماضي وحجبته عن مباريات دورتموند الـ4 الأخيرة.

وتعد عودة هالاند إلى صفوف فريق دورتموند بشرى سارة للمدرب الألماني ماركو روز، خاصة أنها تأتي قبل أيام قليلة من خوض مباراة في ملحق الدوري الأوروبي أمام غلاسكو رينجرز الاسكتلندي والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل 24 فبراير/ شباط.

وسيكون الفريق الألماني في مهمة صعبة أمام نظيره الاسكتلندي، بعد فوز الأخير بمبارة الذهاب 4-2، إذ يحتاج إلى تحقيق “ريمونتادا” في مباراة الإياب لمواصلة مشواره في البطولة الأوروبية، وسيشكل المهاجم الهداف ذو الـ21 عامًا إضافة قوية لخط هجوم دورتموند.

وعانى النجم النرويجي من مشاكل عضلية في يناير/ كانون الثاني الماضي أجبرته على الابتعاد عن الملاعب، وتعد هذه الإصابة الثانية لهالاند في غضون 6 أشهر، حيث غاب عن المنافسة لعدة أسابيع في سبتمبر/ أيلول وأكتوبر/ تشرين الأول الماضيين بسبب مشاكل في عضلة الفخذ.

 

وواصل هالاند تألقه في البطولة وسجل إلى الآن 16 هدفًا، لكنه يبقى بعيدًا عن متصدر الهدافين نجم فريق بايرن ميونيخ، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يملك 28 هدفًا.

يشار إلى أن دورتموند يقدم مستوى مميزاً في الدوري الألماني هذا الموسم، ويحتل مركز الوصافة برصيد 49 نقطة بعد نهاية الجولة 23، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى