إنتر ميلان يريد الانقضاض على مهاجم مانشستر سيتي

أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن إنتر ميلان يفكر بجدية في التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي، البرازيلي جابرييل جيسوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب ما ورد، فإن حامل لقب الدوري الإيطالي يريد زيادة قوته الهجومية عند فتح نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن أهم اللاعبين المطلوبين في “النيراتزوري” البرازيلي جيسوس صاحب الـ 24 عامًا.

مهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس.. صفقة فشل إنتر ميلان في إتمامها قبل 5 سنوات

 

أوضح المصدر ذاته تفاصيل محاولة إنتر الأولى لضم جيسوس، قائلا: “حاول المدير الرياضي لإنتر ميلان، بييرو أوسيليو، التوقيع مع جيسوس قبل انضمامه إلى مانشستر سيتي في عام 2017″، وأضاف: “إنهم يدركون (في إنتر) أن اللاعب لم يتبقَّ في عقده مع ناديه سوى 18 شهرًا، ويعتقدون أنه يمكن نقله إلى إيطاليا هذا الصيف”.

 

وشارك جيسوس في 19 مباراة هذا الموسم مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهز الشباك مرتين فقط، ووفقًا للمصدر المذكور، فإن الانتقال إلى إنتر ميلان قد يكون مغريا للاعب، حيث من المتوقع أن يلعب دورًا رائدًا مع الفريق الإيطالي.

وأكد التقرير وجود اهتمام من نادي ميلان بالتعاقد مع اللاعب، قائلا: “المهاجم صاحب الـ 24 عامًا موجود أيضًا على رادار فريق ميلان كخليفة محتمل للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سيبلغ من العمر 41 عامًا في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى