والدة فيل فودين تدخل في شجار وتتعرض للضرب بسببه!

أظهرت مقاطع فيديو نشرتها صحيفة “thesun” البريطانية وتناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي، تعرُّض والدة لاعب وسط مانشستر سيتي، الإنجليزي فيل فودين، للضرب خلال شجار عنيف استمر بضع دقائق في ممر قاعة “مانشستر أرينا”.

وفي تفاصيل الحادثة، أوضحت الصحيفة أن كلير فودين (41 عاماً) دخلت في مشاجرة مع بعض الشبان عندما دافعت عن ابنها (21 عاماً) بعد نعته بكلمات غير لائقة، عقب خسارة فريقه سيتي 2-3 أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 19 فبراير/ شباط.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشبان المؤيدين للفريق السماوي كانوا غاضبين على الرغم من تصدر “السيتيزينز” ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليفربول، بينما يأتي تشيلسي في المركز الثالث بـ 50 نقطة، ثم مانشستر يونايتد رابعاً بـ 46 نقطة، ووست هام يونايتد خامساً بـ 42 نقطة.

 

وذكرت الصحيفة أن الشرطة فتحت تحقيقاً في الحادث الذي وقع عقب انتهاء نزال الملاكمة في “مانشستر أرينا” بخسارة البريطاني أمير خان أمام مواطنه كيل بروك منذ يومين.

لحظة عنف.. والدة فيل فودين تتلقى لكمات خلال مشاجرة بعد انتهاء نزال الملاكمة بين أمير خان وكيل بروك يوم السبت الماضي

 

وظهر فودين في الفيديو وهو يحاول التصدي لبعض هجمات الشبان، بينما شوهد رجل آخر وهو يستخدم مطفأة الحريق خلال الحادثة، ووصف بعض الشهود العيان الواقعة بـ”الفوضى العارمة الجنونية والخارجة عن السيطرة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى