تعرف إلى التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام توتنهام

يخوض فريق مانشستر سيتي مباراة قوية يوم السبت 19 فبراير/ شباط، أمام نظيره توتنهام على استاد الاتحاد، في المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية وتعزيزه صدارته لجدول ترتيب المسابقة.

 

ويتصدر مانشستر سيتي لائحة “البريميرليغ” برصيد 63 نقطة، متقدما على ملاحقه ليفربول بـ9 نقاط، (مع مباراة أقل للريدز)، في حين يبتعد عن تشيلسي صاحب المركز الثالث بـ16 نقطة كاملة، مع مباراة أقل أيضا “للبلوز”، وهي أرقام تبرز التفوق الواضح لرجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا هذا الموسم.

وسيعوّل غوارديولا، بحسب العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية، مرة أخرى على نجمه الجزائري رياض محرز، لقيادة التشكيل الأساسي أمام توتنهام، من أجل الاستفادة من التوهج الكبير للنجم الجزائري وتأثيره المباشر على نتائج “الستيزنز” في الفترة الأخيرة.

 

ويقدم قائد أبطال كأس إفريقيا 2019 مستويات كبيرة جدّا في الفترة الأخيرة، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 أخرى في آخر 8 مباريات لعبها مع النادي السماوي، منها تسجيله هدفا وتقديمه لتمريرة حاسمة في مواجهة سبورتينغ لشبونة البرتغالي، يوم الثلاثاء 15 فبراير/شباط، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث فاز زملاء الجزائري بنتيجة 5-0.

أرقام رياض محرز في آخر 8 مباريات مع مانشستر سيتي

 

التشكيل المتوقع لمانشسر سيتي في مباراة توتنهام

 

حراسة المرمى: إدرسون؛خط الدفاع: كايل والكر، روبن دياز، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو؛خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا؛خط الهجوم: رياض محرز، فيل فودين، رحيم ستيرلينغ.

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى