نور محمدوف: سأطلب من رونالدو البقاء في مانشستر يونايتد

قال بطل الفنون القتالية السابق، الداغستاني حبيب نور محمدوف، إنه سيتحدث مع نجم فريق مانشستر يونايتد، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة وسيطلب منه البقاء مع “الشياطين الحمر”، وفقًا لتصريحات أوردها في مقابلة خاصة مع “سكاي سبورت”.

 

ورد محمدوف على سؤال موجه له بشأن بقاء رونالدو في مانشستر يونايتد الموسم المقبل قائلًا: “سأتحدث معه “رونالدو” وسأطلب منه أن يبقى مع مانشستر يونايتد، أريده أن يبقى وهذا ما أريده بصراحة”.

وتابع محمدوف حديثه: “رونالدو يبلغ من العمر 37 عامًا، وهو سن متقدم نسبيا بالنسبة للاعب كرة قدم، لكن أعتقد أنه يؤثر على الفريق بفضل طاقته وخبرته ونصيحته لللاعبين الشباب، مضيفا: “العديد من اللاعبين الجدد لم ينسجموا بشكل جيد مع يونايتد الذي أعتقد أنه سيعود لتوهجه وقوته في العام المقبل”.

 

وبشأن أي خطط للاستثمار في الدوري الإنجليزي الممتاز أجاب المقاتل السابق: “بصراحة، إنه أفضل دوري في العالم.. لكن في الوقت الحالي لست مهتمًا بالاستثمار فيه”.

    View this post on Instagram           

A post shared by Хабиб Нурмагомедов (@khabib_nurmagomedov)

حبيب نور محمدوف يرفع قميص كريستيانو رونالدو مهاجم مانشسر يونايتد

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي بعد أن لعب 3 مباريات، أكثر من أرسنال وتوتنهام، وبات بعيدًا كل البعد عن التحدي الذي كان يتوقعه رونالدو عندما وقّع معه في الصيف الماضي أملا بالمنافسة على اللقب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى