سيرخيو أغويرو: لم أعد قادرا على الركض!

كشف المهاجم الأرجنتيني المعتزل سيرخيو أغويرو، اليوم الثلاثاء 15 فبراير/ شباط، أنه لم يعد قادرا على الركض كما كان يفعل طيلة مسيرته المهنية؛ بسبب المشاكل التي ظهرت في قلبه وأجبرته على اعتزال لعب كرة القدم قبل شهرين.

وقال أغويرو في حوار على موقع “تويتش” للبث الحي: “إذا حاولت لعب كرة القدم الآن فلن أتمكن من ذلك لأن أنفاسي تنخفض عندما أبدأ بالركض، أشعر أن قلبي لا يعمل بشكل صحيح”.

الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لم يعد قادراً على الركض بسبب مشاكل قلبية

أشار أغويرو إلى أنه لم يأخد الأمور على محمل الجد في البداية، لكنه أحس بخطورة الموقف لاحقا، بعد الخروج من الملعب (ضد ديبورتيفو ألافيس) والخضوع للفحوصات، حيث قال: “لقد مررت بأسبوعين مخيفين”.

وتعرض أغويرو لأزمة قلبية خلال مباراة برشلونة وألافيس لحساب المرحلة الـ 12 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم 30 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ونُقل للمستشفى قبل أن يعلن اعتزاله لاحقاً بعد إجراء فحوصات إضافية.

أغويرو لم يعتقد أنه سيعتزل كرة القدم هذا الموسم

وانتقل أغويرو إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنه لم يتمكن من خوض العديد من المباريات مع العملاق الكتالوني حيث ظهرت مشاكل القلب، قبل أن يعلن اعتزاله اللعب يوم 15 ديسمبر/ كانون الأول 2021.

أرقام المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مع نادي برشلونة الإسباني

شارك في 5 مباريات (4 مباريات في الدوري الإسباني، ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا)؛خاض 165 دقيقة (150 دقيقة في الدوري الإسباني، و15 دقيقة في دوري أبطال أوروبا)؛سجل هدفا واحدا؛لم يقدم أي تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى