هل يقدم مانشستر يونايتد الطعام الأسوأ للجماهير الإنجليزية؟

كشفت صحيفة “The Sun” البريطانية عن قوائم الطعام التي تقدمها بعض أندية كرة القدم الإنجليزية لجماهيرها، ومنها وجبات نادي مانشستر يونايتد المقدمة في ملعبه “أولد ترافورد”، والتي صنفها المقدم الشهير في شبكة “بي تي سبورت” البريطانية، جيك همفري، بأنها أسوأ وجبة للجماهير في ملاعب كرة القدم الإنجليزية.

وقالت الصحيفة البريطانية إن أندية دوريات الدرجات الأدنى غالبًا ما تقدم مأكولات شهية بحصص كبيرة وأسعار منافسة، ما يضع الفرق الكبرى في موقف حرج، وعرضت الصحيفة بعض الوجبات السيئة والجيدة في ملاعب الأندية الإنجليزية نقلا عن حساب “Footy Scran” في “تويتر”.

نادي مانشستر يونايتد (فطيرة ستيك مع البازلاء وصلصة اللحم مع مشروب)

انتقدت “ذا صن” طريقة تقديم نادي “الشياطين الحمر” الوجبات للجماهير، مشيرة إلى المظهر السيئ للطعام.

توتنهام هوتسبير (سمك السلمون والنودلز مع مشروب)

هاجمت الصحيفة البريطانية مستوى الضيافة في نادي شمال لندن؛ إذ وصفت وجبة سمك السلمون والنودلز التي يقدمها النادي بأنها بالكاد تكفي لإطعام طفل!

تشيلسي (هوت دوغ)

قال التقرير إن ساندويتش “الهوت دوغ” غير الشهي الذي يقدمه نادي “البلوز”، يُعد من بين الأسوأ على الإطلاق، نظراً لمظهره السيئ وارتفاع سعره.

وست بروميتش ألبيون (شريحة بيتزا)

انتقدت “ذا صن” شريحة البيتزا المقدمة للجماهير في نادي وست بروميتش ألبيون الناشط في دوري البطولة الإنجليزية “تشامبيونشيب”، ووصفتها بالشريحة الصغيرة الجافة.

برمنغهام سيتي (بطاطس بالجبن)

قالت الصحيفة إن هذه الوجبة التي يقدمها نادي دوري البطولة الإنجليزية تُعَدُّ غالية الثمن، وهي عبارة عن صحن بطاطس مقلية تغطيها شريحة من الجبن البارد!

هال سيتي (هوت دوغ)

وصفت الصحيفة “الساندويتش” الذي يقدمه فريق هال سيتي من التشامبيونشيب بأنه “شهي ومقرمش”، ويتميز الـ”هوت دوغ” الذي يقدمه بأنه مخبوز في المنزل ويحتوي على الجبن السائل والفلفل الحار.

نادي ريدينغ (طعام صيني)

أشاد التقرير بالوجبة الكبيرة والمكلفة التي يقدمها نادي ريدينغ الملقب بنادي “الملوك”؛ نظراً لأنه يقع في مقاطعة بيركشاير الملكية.

نادي دولويتش هاملت (ساندويش دجاج شاورما)

صنفت الصحيفة ساندويش الدجاج في نادي دولويتش هاملت الذي ينشط في الدرجة السادسة ويقع مقره جنوب لندن، بأنه من أفضل المأكولات في أندية كرة القدم الإنجليزية.

نادي برينتري تاون (البرغر العملاق)

نوه التقرير بكرم ضيافة نادي برينتري تاون من دوري الدرجة السادسة؛ إذ يوفر للمشجعين فطيرة “برغر” مزدوجة اللحم والبصل والجبن الذائب.

نادي ميرثير تاون (نقانق ورقائق البطاطس وصلصة الكاري في قطعة خبز)

يؤمِّن نادي ميرثير تاون من الدرجة السابعة وجبات جيدة لجماهيره.

نادي بورهام وود (دبل تشيز برغر في لفة نقانق)

يقدم نادي بورهام وود من الدرجة الخامسة، لجماهيره ساندويتشات تحتوي على قطعتين من اللحم والجبن، بسعر مقبول.

نادي نايرن كاونتي (فطيرة)

نادي نايرن كاونتي الواقع في المرتفعات الاسكتلندية، يكرم جماهيره بفطيرة من اللحم في خبز البرغر، بسعر زهيد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى