الجزائري آدم وناس سلاح نابولي في مباراة برشلونة

يستعد نابولي الإيطالي لمواجهة برشلونة الإسباني، على ملعب “كامب نو”، يوم الخميس 17 فبراير/ شباط، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، حيث يسعى الفريق الإيطالي لاستغلال تراجع نتائج نظيره الإسباني للعبور إلى الدور المقبل من البطولة التي تأمل كتيبة المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي التتويج بلقبها.

ورشحت وسائل الإعلام الإيطالية النجم الجزائري آدم وناس للمشاركة في هذه القمة الكروية، رغم أنه عاد إلى مباريات نادي الجنوب الإيطالي الأسبوع الماضي فقط، حيث لعب بديلا لمدة 6 دقائق أمام إنتر ميلان في المرحلة 25 من الدوري الإيطالي، يوم السبت (12 فبراير).

وعانى وناس من إصابته بفيروس كورونا خلال مشاركته مع منتخب الجزائر في كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، ما جعله يغيب عن المباريات الثلاث التي لعبتها الجزائر في البطولة، واضطر للابتعاد لفترة طويلة بسبب مشاكل في القلب، قبل الترخيص له بالعودة إلى المنافسة.

وقال موقع “سبازيو نابولي” الإيطالي في تقرير له، اليوم الثلاثاء (15 فبراير)، إن وناس مرشح للمشاركة في مباراة نابولي وبرشلونة الخميس المقبل بسبب غياب لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بالإيطالي ماتيو بوليتانو والمكسيكي إرفينغ لوزانو المصابين.

ورشح المصدر ذاته نجم منتخب الجزائر لاقتناص فرصته في هذه المواجهة، بالنظر للمحات الفنية التي يقدمها كلما أتيحت له الفرصة رغم عدم مشاركته بانتظام. وسيكون وناس، في هذا اللقاء، أمام فرصة ذهبية لتأكيد علو كعبه والفوز بمكانة أساسية في حسابات المدرب سباليتي.

وأثبت وناس حماسته للمشاركة في هذه المباراة بنشره تغريدة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوم الاثنين (14 فبراير)، تضمنت صورة له من تدريبات نادي نابولي، علق عليها بقوله: “المحطة المقبلة.. برشلونة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى