إيقاف نجم جديد في البريميرليغ بسبب صديقته!

كشفت صحيفة “thesun” البريطانية، السبت 12 فبراير/ شباط، عن فضيحة مشابهة لتلك المتعلقة بلاعب مانشستر يونايتد، الإنجليزي مايسون غرينوود، الذي اعتدى على صديقته بالضرب والاغتصاب وتهديدها بالقتل.

وأُطلق سراح غرينوود (20 عاماً) بتاريخ 2 فبراير/شباط، بكفالة مع وضعه تحت الرقابة القضائية، بعد استجوابه بشأن ما نشرته صديقته من مقاطع فيديو وصور وتسجيلات صوتية على صفحتها في “إنستغرام” في 30 يناير/ كانون الثاني، تُظهِر آثار اعتدائه العنيف عليها، ثم حذفت الفيديو في وقت لاحق.

وعن الحادثة الجديدة، أفادت الصحيفة البريطانية بأن الشرطة ألقت القبض مؤخراً على نجم يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وحاصل على ألقاب دولية، من دون أن تكشف عن هويته، قائلة إن الفتاة أبلغت الشرطة بتلقيها رسائل مسيئة من اللاعب في وقت متأخر من الليل.

اللاعب المتهم نجح في تسوية القضية مع صديقته للحفاظ على سرية اسمه

وأشارت “ذا صن” إلى أن اللاعب كلف محامين بتسوية المسألة مع صديقته، ودفعوا لها أموالا من أجل إيقاف الدعوى القضائية ضده وعدم الإعلان عن اسمه.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة لم تتخذ أي إجراء ضد اللاعب بسبب توصله إلى تسوية غير رسمية مع الفتاة التي قدمت البلاغ ضده، على الرغم من أن ادعاءات الفتاة وُصفت بالخطيرة للغاية، وذكرت الصحيفة أن اللاعب نفسه سبق أن أُلقِي القبض عليه في قضية أخرى مشابهة عام 2019.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى