مشجعو السيتي يعلقون على عرض باريس سان جيرمان لرياض محرز

علّق مشجعو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضم الجناح الجزائري رياض محرز، وذلك بعد أن أكد الصحفي في “دايلي ميرور” البريطانية ديفيد أندرسون، اليوم الجمعة 11 فبراير/ شباط، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في الحصول على خدمات الدولي الجزائري من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال صحفي “دايلي ميرور” إن نادي العاصمة الفرنسية يراقب باهتمام مستقبل محرز مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2023 ولم تبدأ حتى الآن مفاوضات تجديد العقد.

جماهير مانشستر سيتي تتفاعل مع أخبار عرض باريس للتعاقد مع الجناح الجزائري رياض محرز

وتفاعلت جماهير مانشستر سيتي مع الأخبار التي ربطت محرز بالانتقال إلى النادي الباريسي، حيث عارض البعض فكرة التخلي عن الهداف الحالي للفريق بينما رحب بها آخرون.

ويرى الرافضون لبيع محرز أن اللاعب يعد قطعة أساسية في تشكيل الفريق ويسهم بقوة في الانتصارات الملفتة التي يحققها النادي على الصعيدين المحلي والقاري، حيث قال أحدهم على “تويتر” مخاطبا باريس سان جيرمان: “لا تحاولوا.. إنه في الفريق المناسب”، وأكد آخر قائلاً: “لن يذهب إلى أي مكان لأنه يحب مدينة مانشستر ومتعلق بها، خاصة بعد أنه تزوج من صديقته الإنجليزية”.

وجزم أحد المغردين بضرورة استمرار محرز مع مانشستر سيتي مهما كلّف الأمر، قائلا: “محرز يجب أن يستمر مهما كلف الأمر، إنه لاعب استثنائي، وإذا كان هناك لاعب عليه الخروج فهو رحيم ستيرلينغ”.

أما المرحّبون بفكرة رحيل محرز إلى باريس سان جيرمان، فاعتبروا أن عامل السن قد يكون حاسماً في تحديد مستقبله مع السيتي، إذ قال أحد المغردين: “الجميع لا يريدون سماع خبر مثل هذا، لكن الحقيقة أنه خبر جيد بالنظر إلى عمر اللاعب البالغ 30 عاماً”.

رياض محرز هداف مانشستر سيتي في كل المسابقات بالموسم الحالي

ويقدم محرز مستويات مذهلة مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي، حيث يتصدر ترتيب هدافي الفريق في كل المسابقات برصيد 16 هدفاً بواقع 7 أهداف في الدوري الإنجليزي، و5 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس الرابطة الإنجليزية، وهدفين في كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى