خطة استثنائية من باريس سان جيرمان لضم الجزائري رياض محرز

أكد الصحفي في “دايلي ميرور” البريطانية ديفيد أندرسون، اليوم الجمعة 11 فبراير/ شباط، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط لضم الجناح الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

باريس سان جيرمان يراقب وضع رياض محرز مع مانشستر سيتي

وقال أندرسون في تغريدة على “تويتر” إن إدارة النادي الفرنسي تتابع باهتمام مستقبل محرز مع الفريق السماوي، حيث ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2023، وتنوي استغلال هذا الأمر من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو المقبل.

وعلى الرغم من تأكيدات الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على أهمية محرز في خططه المستقبلية، فإن الإدارة لم تتحرك حتى الآن لتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً.

ومن المتوقع أن تبدأ إدارة السيتي في مفاوضات تجديد عقد محرز في الأيام القليلة المقبلة، بحسب ما أكدته صحيفة “the sun” التي قالت إن اللاعب الجزائري سعيد في الفريق ويرغب في الاستمرار معه.

الجناح الجزائري رياض محرز يتصدر ترتيب هدافي مانشستر سيتي في الموسم الحالي

ويقدم محرز مستويات مذهلة مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي، حيث يتصدر ترتيب هدافي الفريق في كل المسابقات برصيد 16 هدفاً، بواقع 7 أهداف في الدوري الإنجليزي، و5 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس الرابطة الإنجليزية، وهدفين في كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى