محرز يقود التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام برينتفورد

يواجه مانشستر سيتي، نادي برينتفورد، اليوم الأربعاء 9 فبراير/ شباط، على استاد الاتحاد في المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يستهدف تسجيل فوز جديد يعزز به صدارته للدوري والإبقاء على فارق النقاط الذي يفصله عن ملاحقيه، وفي مقدمتهم ناديا ليفربول وتشيلسي.

وأكدت مصادر إعلامية إنجليزية أن المدير الفني للنادي السماوي، بيب غوارديولا، سيراهن مرة أخرى على الدولي الجزائري رياض محرز، لمواصلة حصد النتائج الإيجابية واستغلال التوهج الكبير لقائد منتخب الجزائر مع الستيزنز في الفترة الأخيرة.

ولم يلعب محرز أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية يناير/ كاون الثاني الماضي، عندما قاد السيتي للفوز على أرسنال 2-1 في الجولة الـ 21 في البريميرليغ، قبل أن يسافر للمشاركة مع منتخب الجزائر في كأس أمم إفريقيا ويغيب شهرا كاملا.

وعاد محرز للمشاركة مع المان سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فولهام، يوم السبت 5 فبراير، وقاده للتأهل إلى الدور المقبل بمساهمته في 3 أهداف من أصل الرباعية التي فاز بها أشبال غوارديولا (سجل هدفين وصنع هدفا). وأحرز محرز 4 أهداف وصنع 3 أخرى في آخر 5 مباريات له في الدوري الممتاز.

التشكيلة الأساسية المتوقعة لمانشستر سيتي أمام برينتفورد

وفق موقع manchestereveningnews، فإن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، قد يلعب بالتشكيلة التالية أمام برينتفورد:

حراسة المرمى: إدرسونخط الدفاع: كايل والكر وروبن دياز وجون ستونز وجواو كانسيلوخط الوسط: برناردو سيلفا وإلكاي غوندوغان وكيفين دي بروينخط الهجوم: رياض محرز وفيل فودين وجاك غريليتش

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى