كونتي يؤكد شراء عقد المدافع روميرو نهاية الموسم

قال الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، إن فريقه سيكون ملزما بشراء المدافع كريستيان روميرو في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء فترة لعبه على سبيل الإعارة.

وانتقل الأرجنتيني روميرو إلى توتنهام قادما من نادي أتالانتا الإيطالي في أغسطس/ آب الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وذكرت تقارير بريطانية أن ثمن شراء اللاعب يبلغ 50 مليون يورو (57.12 مليون دولار) إلى جانب خمسة ملايين يورو كحوافز إضافية.

وقال كونتي لوسائل إعلام، قبل مباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون، على أرض الأول، في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء: “إنه معار، وقد كنا ملزمين بشرائه، وذلك ما فعلناه”.

وأضاف: “روميرو مثالي للدوري الإنجليزي. إنه يتحلى بقوة بدنية ويتدخل في التوقيت المناسب ولديه شخصية جيدة عند الاستحواذ على الكرة. رغم أنه لاعب صغير في العمر، فإنه يملك خبرة جيدة”.

ولم يلعب المدافع البالغ من العمر 23 عاما في الدوري الممتاز منذ نوفمبر/ تشرين الثاني بعدما تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال اللعب مع منتخب الأرجنتين.

وعاد روميرو إلى تشكيلة توتنهام خلال الفوز 3-1 على برايتون أند هوف ألبيون في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي منذ أيام. ويحتل توتنهام المركز السابع في لائحة ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من 20 مباراة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى