شاهد.. جوردي ألبا يهزم حارس أتلتيكو أوبلاك ويسجل هدفا قويا

سجل جوردي ألبا، الظهير الأيسر لفريق برشلونة، هدف التعادل (1-1) لفريقه في مرمى أتلتيكو مدريد بطريقة رائعة، اليوم الأحد 6 فبراير/ شباط، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ 23 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وانتهت المباراة بفوز مثير وثمين لبرشلونة بنتيجة 4-2، ليتقدم الفريق الكتالوني إلى المركز الرابع في ترتيب الليغا برصيد 38 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو عند 36 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس.

يانيك فيريرا كاراسكو يتقدم لأتلتيكو مدريد.. وجوردي ألبا يعادل النتيجة لبرشلونة

وتقدم أتلتيكو مدريد في النتيجة (0-1) عبر نجمه البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 8، لكن برشلونة استطاع العودة في النتيجة سريعاً عبر ألبا الذي تلقى عرضية من المخضرم داني ألفيس، ليسدد بإتقان في زاوية بدت مستحيلة على السلوفيني يان أوبلاك، حارس الروخي بلانكوس، في الدقيقة 10.

بعد هدف ألبا، سيطر برشلونة على المواجهة واستطاع نجمه الصاعد غافي بايز أن يمنحه الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعد تلقيه عرضية من أداما تراوري، المنضم مؤخرا إلى العملاق الكتالوني، قبل أن يضيف المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو ثالث أهداف البلوغرانا عند الدقيقة 43.

في الشوط الثاني، أضاف البرازيلي داني ألفيس الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 49، وقلص الأوروغوياني لويس سواريز النتيجة لـ 4-2 بتسجيله الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 58.

زر الذهاب إلى الأعلى