أستون فيلا يعير المصري تريزيغيه إلى باشاك شهير التركي

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، إعارة اللاعب المصري محمود تريزيغيه إلى نادي إسطنبول باشاك شهير، حتى نهاية الموسم الجاري، وجاء الإعلان بالتزامن مع وصول النجم المصري إلى تركيا والتوقيع على عقد الإعارة.

وقال النادي الإنجليزي في بيان له على موقعه الرسمي: “سينضم محمود تريزيغيه إلى فريق باشاك شهير الذي يحتل حاليًا المركز الخامس في الدوري التركي، بعد أن عانى من غياب طويل بسبب الإصابة في عام 2021، لكنه عاد إلى اللعب الشهر الماضي، وسيتطلع الآن للحصول على وقت أكبر في المباريات مع فريقه الجديد خلال النصف الثاني من هذا الموسم”.

وقال مدرب أستون فيلا، الإنجليزي ستيفين جيرارد إن تريزيغيه سيذهب على سبيل الإعارة كي يلعب بشكل مستمر، وهذا الأمر سيكون جيدا له بعد غياب لعدة أشهر بسبب إصابة خطيرة.

وأضاف جيرارد في تصريحات صحفية أوردتها الصفحة الرسمية لأستون فيلا على “تويتر”: “هنّأنا تريزيغيه على وصوله مع المنتخب المصري إلى المباراة النهائية في بطولة أمم إفريقيا، ولم يحالفهم الحظ في النهائي (بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح 4-2)، لكنه (تريزيغيه) قدم بطولة جيدة”.

وقد وصل تريزيغيه إلى فريق أستون فيلا صيف 2019، وقدم أداءً مميزًا مع الفريق خلال الفترة التي قضاها في لندن، ولكنه تعرض لإصابة قطع في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي، حجبته عن الظهور في الملاعب هذا الموسم، ولم يعد إلا لـ 10 دقائق فقط، قبل الانضمام للمنتخب المصري في البطولة القارية.

أرقام المصري محمود تريزيغيه مع أستون فيلا الإنجليزي

وصل إلى أستون فيلا صيف 2019؛خاض 64 مباراة؛سجل 9 أهداف؛وقدم 5 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى