فيديو صادم.. كورت زوما “سفير حماية القطط” يركل قطته!

تسبب مقطع فيديو مسرب لمدافع وست هام يونايتد، الفرنسي كورت زوما، يظهر فيه وهو يركل قطته ويصفعها ضاحكاً، بغضب واستياء شديدين في الشارع الرياضي عموماً والإنجليزي خصوصاً.

وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن سلطت صحيفة thesun البريطانية الضوء على هذه الحادثة التي صورها شقيق اللاعب زوما، يوان.

وأثار تصرف لاعب وست هام الدهشة بسبب كونه سفير جمعية “Seed” الفرنسية الخاصة بتوفير ملجأ للقطط الكبيرة، وأيضا كون عائلته معروفة بحبها للقطط.

وظهر زوما (27 عاماً) في الفيديو داخل مطبخ منزله وهو يركل قطته أكثر من مرة، ويرمي زوج أحذية عليها ويضربها على رأسها، ويرميها أرضاً من ذراعي ابنه.

تهديدات بمقاضاة لاعب وست هام، كورت زوما، وتغريمه

هددت منظمات حماية الحيوان بتغريم لاعب تشيلسي السابق الذي ذكرت تقارير أنه كان غاضباً من القطة لتسببها بفوضى في المنزل، كما هددت مؤسسات أخرى بمقاضاته.

لاعب وست هام يونايتد، كورت زوما، يقدم اعتذاره عن الفيديو “المزعج”

قدم بطل العالم مع فرنسا اعتذاره للجماهير، قائلا: “أود الاعتذار عن تصرفاتي، لا يوجد مبرر لما فعلته، أنا نادم جداً ومتأسف لكل شخص شعر بالانزعاج من الفيديو”.

وتابع زوما: “أريد أن أطمئن الجميع أن القطة بخير تماماً وبحالة صحية ممتازة، والعائلة تحبها، وما حصل كان حادثة منفردة ولن تتكرر”.

وست هام يؤكد التعامل داخلياً مع لاعبه كورت زوما وعدم تغاضيه عن التعامل بقسوة مع الحيوانات

وأصدر نادي وست هام بياناً أدان فيه تصرفات لاعبه بقوله: “يدين وست هام بلا تحفظ أفعال لاعب الفريق، كورت زوما، في هذا الفيديو الذي تم تداوله. تحدثنا مع كورت وسنتعامل مع هذا الأمر داخليا، لكننا نريد أن نوضح أننا لن نتغاضى بأي حال عن القسوة على الحيوانات”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى