بن ناصر يكشف سر فوز ميلان بالديربي و”ركضة” المدرب بيولي

كشف الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، عن سر الفوز بديربي الغضب أمام الغريم إنتر بنتيجة (2-1)، أمس السبت 5 شباط/ فبراير، ضمن مباريات المرحلة الـ 24 من الدوري الإيطالي الذي رفع ميلان رصيده فيه إلى 52 نقطة احتل بها المركز الثاني خلف المتصدر إنتر ميلان بـ 53 نقطة.

وشهدت المباراة تقديم بن ناصر أداء مميزا في خط الوسط، قبل أن يقرر المدرب سيتفانو بيولي استبداله في الدقيقة 80 من المباراة، وعقب الفوز بالمباراة أدلى النجم الجزائري بتصريحات تلفزيونية تحدث فيها عن سيناريو المباراة وسر الفوز على إنتر ميلان.

واستهل بن ناصر تصريحاته بقوله: “سيطر إنتر في الشوط الأول ولم يترك لنا المساحات، لكن كنا نعلم أنه ستكون هناك مساحة أكبر في الشوط الثاني، وقمنا بعمل جيد وعدنا في النتيجة”، قبل أن يكشف عن النصيحة التي قدمها بيولي للاعبين ما بين شوطي المباراة، قائلا: “طلب منا بذل مزيد من الجهد، كنا نفتقد شيئًا ما لكننا عدنا إلى الطريق الصحيح”.

وعن سباق التتويج بالدوري الإيطالي، طالب بن ناصر بمواصلة العمل، قائلا: “هذه ثلاث نقاط مهمة للغاية بالنسبة لنا ولهدفنا. الآن علينا أن نواصل”، في إشارة إلى أن الطريق إلى اللقب ما زال طويلا ويحتاج إلى تركيز كبير واستمرارية في الأداء والنتائج.

ولم يفوت نجم نادي أرسنال الإنجليزي السابق الفرصة للتعليق على فرحة مدربه ستيفانو بيولي، الذي قطع الميدان ركضا للاحتفال مع لاعبيه بالهدف الثاني لجيرو، ورد على سؤال عن طريقة احتفال مدربه بقوله: “لقد كانت مباراة خاصة جدّا، ومن الطبيعي أن يفرح بتلك الطريقة”.

إسماعيل بن ناصر وميلان يفوزان في ديربي ديلا مادونينا! نظرة على بعض الإحصائيات..

أرقام إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان الإيطالي هذا الموسم

شارك في 26 مباراة بمختلف المسابقات؛سجل هدفا واحدا؛قدم تمريرة حاسمة واحدة؛تلقى 4 بطاقات صفراء.

زر الذهاب إلى الأعلى