بمساندة سباليتي.. الجزائري غلام يرفض الرحيل عن نابولي

كشفت صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية، اليوم السبت 29 يناير/ كانون الثاني، عن أن المدافع الجزائري فوزي غلام، نجم نادي نابولي الإيطالي، رفض الانتقال إلى نادي لاتسيو، حسب الأنباء المتداولة في الساعات الماضية، وقرر الالتزام بعقده مع نادي الجنوب الإيطالي، الذي ينتهي في شهر يونيو/ حزيران المقبل، قبل الفصل بصفة نهائية في مستقبله الصيف المقبل.

وكان موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي قد أكد اقتراب غلام من نادي لاتسيو الذي يشرف عليه المدرب المخضرم ماوريتسيو ساري الذي درب نابولي بين 2015 و2018، وكان غلام أحد أفضل اللاعبين في صفوف نادي الجنوب الإيطالي في عهده.

غلام كان مرشحا للرحيل عن صفوف نابولي في الميركاتو الشتوي الحالي؛ بسبب عدم حصوله على الفرصة للعب بانتظام رغم تخلصه من كابوس الإصابة، لكن اللاعب قرر البقاء مع نادي نابولي والقتال من أجل الحصول على فرصته دون البحث عن وجهة أخرى؛ لأنه يدرك جيّدا صعوبة هذا الأمر في هذه الفترة من الموسم بالتحديد، ويفضل الانتقال إلى فريق آخر الصيف المقبل.

أرقام الجزائري فوزي غلام مع نادي نابولي الإيطالي

شارك في 209 مباريات؛سجل 3 أهداف؛قدم 28 تمريرة حاسمة؛توج بكأس إيطاليا مرتين؛توج بكأس السوبر الإيطالي مرة واحدة.

مدرب نابولي أصّر على بقاء فوزي غلام لهذا السبب!

صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية كشفت أيضا عن أن فوزي غلام حظي بدعم مدربه لوتشيانو سباليتي الذي رفض تسريحه وطالب بالإبقاء عليه إلى غاية نهاية عقده، من منطلق أن المدافع الجزائري يُعَدُّ من اللاعبين المهمين في غرف الملابس، ورأى بأن وجوده مهم جدّا في حسابات المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

يُذكَر أن غلام انضم إلى نادي نابولي عام 2014، ودافع عن ألوانه في 209 مباريات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 28 هدفا آخر، لكنه عانى كثيرا من كابوس الإصابة الذي أبعده عن المباريات منذ سنة 2017، حيث شارك منذ تلك الفترة في مباريات معدودة، ولم ينجح لحد الساعة في استرجاع إمكاناته المعروفة التي رشحته للانضمام إلى كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عندما كان في أوّج عطائه قبل 4 سنوات.

أرقام فوزي غلام مع منتخب الجزائر

شارك في 37 مباراة بمختلف المسابقات؛سجل 5 أهداف؛قدم 9 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى