التاريخ قد يُعيد نفسه مع “نجلي” بنزيمة وكريستيانو رونالدو!

تفاعل عدد كبير من المتابعين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع التغريدة التي نشرها مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، وتضمنت صورته مع صديقه وزميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا مع مانشستر يونايتد.

ونشر بنزيمة، اليوم الجمعة 28 يناير/ كانون الثاني، صورته بقميص المنتخب الفرنسي وهو يعانق البرتغالي رونالدو، زميله السابق في ريال مدريد، بعد مباراة فرنسا والبرتغال في دور المجموعات من بطولة أوروبا الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

لماذا جذب كريم بنزيمة اهتمام المتابعين بعد نشر صورته مع كريستيانو رونالدو؟

ظهر بنزيمة ورونالدو في الصورة مبتسمين وسعيدين باللقاء من جديد، لكن ما جذب المتابعين أكثر هو إرفاق مهاجم ريال مدريد صورة أخرى يظهر فيها نجله “إبراهيم” مع نجل رونالدو الأكبر “كريستيانو جونيور”.

وكتب بنزيمة في تعليقه على الصورتين: “ماذا بعد؟”، في إشارة إلى إمكانية سير نجليهما مستقبلا على خُطى أبويهما، ولعبهما سويا في أحد الفرق، كما فعل هو مع رونالدو.

وحصدت تغريدة بنزيمة تفاعلا كبيرا بين المتابعين في وقت قصير، حيث حصلت ، حتى لحظة كتابة هذا الخبر، على أكثر من 160 ألف إعجاب، وتخطت حاجز الـ20 ألف إعادة تغريد.

ولعب بنزيمة مع رونالدو في ريال مدريد خلال الفترة ما بين عامي 2009 و2018، قبل أن يقرر النجم البرتغالي الرحيل إلى يوفنتوس، حيث أمضى 3 سنوات ثم انتقل الصيف الماضي إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد.

زر الذهاب إلى الأعلى