الجزائري غلام يقترب من مغادرة نابولي.. وهذه وجهته القادمة

أكدت وسائل إعلام إيطالية أن نادي نابولي غير متحمس للاحتفاظ بلاعبه الجزائري فوزي غلام، ورجحت رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أي قبل 6 أشهر من نهاية عقده في شهر يونيو/ حزيران القادم.

وقال موقع “tuttomercato” الإيطالي إن الوجهة المحتملة لغلام هي نادي لاتسيو الإيطالي، الذي يشرف عليه المدرب المخضرم ماوريتسيو ساري، وتدور حاليا مفاوضات في سرية تامة لإنهاء الاتفاق بين الطرفين.

وغاب غلام طويلا عن صفوف نادي نابولي بسبب الإصابة التي تعرض لها، وعاد مؤخرا لأجواء المباريات، لكن إدارة نابولي ليست متحمسة لتجديد عقده بسبب كثرة إصاباته وتذبذب أدائه.

وفي حال التوقيع مع نادي لاتسيو، فسيلعب غلام تحت قيادة ساري الذي تولى مهمة تدريب فريق نابولي بين 2015 و2018، وكان غلام أحد أفضل اللاعبين في صفوف نادي الجنوب الإيطالي في عهد ساري.

وانتقل غلام إلى نابولي عام 2014، ودافع عن ألوانه في 146 مباراة سجل خلالها 3 أهداف، وانضم إلى منتخب الجزائر في عام 2013 ولعب 23 مباراة، ولم تكن غلة أهدافه كبيرة؛ إذ اكتفى بتسجيل أربعة أهداف فقط.

ولم يكن غلام محظوظا بسبب تعرضه للإصابات التي كان أبرزها إصابته في الركبة التي أبعدته عن الملاعب لمدة سبعة أشهر، ثم تواصل مسلسل الإصابات، وتعرض لانتقادات لاذعة بسبب عدم استقراراه بدنيا.

زر الذهاب إلى الأعلى