وحيد خليلوزيتش يصرح بخصوص المنتخب الذي يفضل مواجهته

تحدّث البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن فوز فريقه 2-1 على مالاوي مساء الثلاثاء 25 يناير/ كانون الثاني، وتأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

وسجّل المنتخب المغربي هدفا في كل شوط ليهزم مالاوي في مباراة أُقيمت على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات دور الـ 16 للمسابقة القارية.

وقال خليلوزيتش في تصريحات مُتلفزة خصّ بها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، تعليقا على فوز المغرب ضد مالاوي: “هدف مالاوي كان جميلا، لكن هدفينا أجمل. صنعنا العديد من الفرص ولم نسجل منها.. بين الشوطين طلبت من اللاعبين الحفاظ على الثقة، وأخبرتهم بأنهم سيسجلون المزيد من الأهداف في الشوط الثاني”.

وأضاف خليلوزيتش: “ليس هناك مباراة سهلة في البطولة. الآن سنخلد للراحة، ولا يجب أن نكثر الحديث عن مباراتنا المقبلة”. وبسؤاله عن منافس المغرب القادم، وأيهما يفضل (مصر أم كوت ديفوار) لمواجهة الدور ربع النهائي، أجاب خليلوزيتش قائلا: “لا نفضل منافسا معينا في ربع النهائي، نحن الفريق الأفضل والأقوى. علينا أن نركز على أنفسنا وأن نبقى متواضعين”.

يُذكر أن المغرب سيلاقي في ربع النهائي المنتخب المتأهل من مباراة كوت ديفوار ومصر، والمُزمع إقامتها مساء الأربعاء 26 يناير على أرضية ملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية.

ملخص فوز المغرب على مالاوي (2-1) في دور الـ 16 لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى