4 مرشحين لتدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل

يتصدر 4 مدربين قائمة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للإشراف على فريق كرة القدم في الموسم المقبل، خلفًا للمدرب الألماني رالف رانغنيك، الذي يتولى مهام الإدارة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، حيث سيشغل منصبًا آخر في النادي وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين.

وبحسب ما أورده موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، لا يزال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، من أبرز المرشحين لتولي مهام تدريب “الشياطين الحمر” في الموسم المقبل، ولكن ذلك قد يعتمد على مدى إمكانية إنهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يستمر حتى نهاية موسم 2023.

ورغم العديد من التقارير التي ربطت اسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بخلافة بوكيتينو في الموسم المقبل، إلا أن مدرب فريق ريال مدريد الإسباني سابقًا ومدرب النادي الباريسي الحالي، لم يتحدثا عن اتفاق يؤكد صحة هذه التقارير.

المدرب الإسباني لويس إنريكي ضمن المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي

وأضاف “فوت ميركاتو” أن المدرب الإسباني لويس أنريكي دخل ضمن قائمة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد، إذ يجد فيه الأخير صفات المدير الفني المثالي، بعد أن ترك بصمته الواضحة على أداء المنتخب الإسباني خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى قدرته على التعامل مع النجوم وضبط سير غرفة الملابس.

ويفكر النادي الإنجليزي في مدرب إسباني آخر هو جولين لوبيتيغي، الذي يقود نادي إشبيلية بتميز، حيث يحتل المركز الثاني على لائحة الترتيب العام لفرق الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد برصيد 50 نقطة.

مانشستر يونايتد تغلب على وست هام بصعوبة

يوجد على قائمة الشياطين الحمر أيضا، مدرب فريق أياكس أمستردام الهولندي، إريك تين هاغ، بعد أن استطاع صاحب الـ51 عامًا قيادة الفريق الهولندي إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة، بالإضافة إلى توهج الفريق محليًا، حيث يتمركز في صدارة الدوري برصيد 48 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى